الرئيسية » الرياضه » برشلونة يسحق اوساسونا بخماسية في الدوري الاسباني

برشلونة يسحق اوساسونا بخماسية في الدوري الاسباني

 

كويت نيوز : حقق فريق برشلونة نصرا كبيرا على ضيفه فريق (اوساسونا) بخمسة اهداف لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين الليلة والتي تالق فيها النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بتسجيله اربعة اهداف رافعا رصيده الى 33 هدفا في الدوري هذا الموسم.
وافتتح ميسي التسجيل مبكرا في المباراة التى استضافها ملعب (كامب نو) البرشلوني بعد مراوغة بارعة للحارس اندريس فيرنانديز واضعا الكرة في شباكه في الدقيقة العاشرة من المباراة فيما احرز الضيوف هدف التعادل الاول عبر الفرنسي راؤول لوي الذي اودع الكرة شباك فيكتور فالديز في الدقيقة ال23.
وعاود ميسي التسجيل معلنا الهدف الثاني لبرشلونة بتسديد ركلة جزاء ناجحة حطت قوية على يمين الحارس فيرنانديز في الدقيقة ال27 قبل ان يضيف زميله بيدرو رودريغيز الهدف الثالث للفريق في الدقيقة ال39 من اللقاء فيما روى ميسي ظمأه بتسجيل هدفين متتالين اخرين في الدقيقتين ال55 و ال57 من المباراة معلنا نصر فريقه بخمسة اهداف لهدف.
وعزز برشلونة موقعه في صدارة الدوري الاسباني رافعا رصيده الى 58 نقطة بفارق 15 نقطة امام ريال مدريد الثالث في الترتيب فيما تجمد رصيد (اوساسونا) عند 18 نقطة في المركز 18 في الترتيب.
ورفع ميسي رصيده من الاهداف في الدوري الاسباني الى 202 هدفا في 235 مباراة خاضها مع برشلونة منذ انطلاقته مع الفريق في موسم 2004- 2005.
وفي مباريات اخرى ضمن الجولة نفسها انتصر ريال مدريد على ضيفه (خيتافي) برباعية نظيفة فيما تفوق (فالنسيا) على (ديبورتيفو لاكورونيا) بثلاثة اهداف لهدفين وانتصر (ليفانتي) على ضيفه (بلد الوليد) بهدفين لهدف في الوقت الذي اكتفى (ريال سرقسطة) و (اسبانيول) بالتعادل السلبي.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *