الرئيسية » أمن ومحاكم » ضبط شبكة اتصالات دولية بإدارة أفريقي

ضبط شبكة اتصالات دولية بإدارة أفريقي

1_23_201613326PM_4185878481

كويت نيوز: ضمن جهود رجال الامن في محاربة الجريمة بشتى أنواعها والعمل على الوقاية منها قبل وقوعها تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث شئون الاقامة ( إدارة الخدمات المالية والإدارية ) من إلقاء القبض على (47) وافد ووافدة هاربين من منازل كفلائهم والبعض منهم يمارسون الرذيلة وآخرين مخالفين لقانون الاقامة .

حيث وردت معلومات تفيد عن قيام أحد الوافدين من إحدى الجنسيات الافريقية يقوم بايواء الخادمات الهاربات من كفلائهن ويجبرهن على ممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية ، وكذلك الاتجار بهم من خلال اتمام عمليات البيع والشراء بحقهن .

وعلى الفور تم جمع المعلومات والاستدلالات والقيام بالمزيد من التحريات التى أكدت صحة المعلومة ، وتم إتخاذ الإذن القانوني اللازم ومداهمة العمارة التى يقطنها الهاربات في منطقة جليب الشيوخ وتم القبض على من يدير هذا الوكر و(47) وافد ووافدة هاربين من منازل كفلائهم والبعض منهم يمارسون الرذيلة وآخرين مخالفين لقانون الاقامة .

كما تم ضبط شبكة اتصالات دولية مخالفة للقانون .. هذا وقد تمت إحالة الجميع والمضبوطات إلى جهات الاختصاص .

وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني على الكفلاء سرعة الابلاغ عن مكفوليهم الهاربين ليتم تعقبهم من قبل رجال الامن واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وحتى لايكون هناك المزيد من الجرائم والسلوكيات الخاطئة التى يمكن الحد منها فور ورود البلاغ عنها وكذلك الوقاية من بعضها .

شاهد أيضاً

850600-1

الإفراج عن أعضاء قوة الشرطة الموقوفين انضباطياً

بناء على تعليمات وتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *