الرئيسية » الرياضه » رونالدو يعبر حاجز الـ”300″ هدف

رونالدو يعبر حاجز الـ”300″ هدف

 

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف متخطيا حاجز 300 هدف في مسيرته مع الأندية التي لعب لها ليساعد ريال مدريد على تجاوز أحداث الأسبوع الماضي المضطرب بالفوز 4-صفر على ضيفه خيتافي في الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز قلص الريال الفارق الذي يفصله عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط.

وشاب التوتر استعدادات النادي الملكي للمباراة التي أقيمت على ملعب برنابيو بعدما ذكرت صحيفة “ماركا” الرياضية اليومية أن القائدين إيكر كاسياس وسيرجيو راموس هددا بترك النادي إذا لم تتم إقالة المدرب جوزيه مورينيو.

ودعا فلورنتينو بيريز رئيس النادي لمؤتمر صحفي نفى فيه هذه القصة واتهم الصحيفة بالكذب وبعدها رد بطل إسبانيا في الملعب بطريقة عملية بتحقيق هذا الفوز المريح على غريمه في المدينة.

وفضل مورينيو الذي اكمل عامه الخمسين السبت الماضي ترك العديد من اللاعبين البارزين خارج التشكيلة الأساسية من بينهم تشابي ألونسو وسامي خضيرة.

وبعد أن سدد راموس الكرة في المرمى من ركنية بعد مرور ثماني دقائق من الشوط الثاني بدأ الفريق صاحب الأرض في الهيمنة على المباراة ليسجل رونالدو ثلاث مرات في عشر دقائق. وكان الهدف الاول منهم رقم 300 في مشواره مع الأندية.

وسجل اللاعب الدولي البرتغالي الذي استبدله المدرب قبل 15 دقيقة من النهاية بعد اصابته بكدمة في الكاحل الأيمن خمسة أهداف مع سبورتنغ و118 مع مانشستر يونايتد ووصل الآن إلى 179 هدفا مع ريال مدريد بفضل الثلاثية رقم عشرين في مسيرته.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *