علي الراشد من الامارات: لا تباين في المواقف البرلمانية بين الدول الخليجية

 

كويت نيوز: نفى رئيس مجلس الأمة علي فهد الراشد وجود أي تباين في المواقف البرلمانية بين الدول الخليجية وأكد الراشد ان هدف الزيارة التي يقوم بها الوفد البرلماني الكويتي الى دولة الامارات العربية المتحدة تعزيز العلاقات الثنائية بين الشعبين الشقيقين والتنسيق ازاء عدد من القضايا التي تهم البلدين والمنطقة.

جاء ذلك في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اثر وصول الراشد الى أبوظبي على رأس وفد برلماني في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام حيث كان في أستقبالة رئيس المجلس الوطني الاتحادي الاماراتي محمد المر وعدد من أعضاء المجلس وسفير الكويت لدى الامارات صلاح البعيجان وأعضاء السفارة.

وقال الراشد انه سيبحث في دولة الامارت التي ترأس البرلمان العربي موضوعات عديدة تتعلق بتعزيز العلاقات الأخوية والتنسيق بين الأشقاء في المواقف الخارجية والمؤتمرات العربية والأسيوية والدولية.

ونفى وجود أي تباين في المواقف البرلمانية بين الدول الخليجية ،مشيرا الى ان هذه الزيارة تعد “فرصة لتبادل وجهات النظر والرأي والمشورة والتنسيق ازاء عدد من القضايا التي تهم البلدين والمنطقة والتي تثار أو أثيرت في السابق”.

يضم الوفد البرلماني المرافق للرئيس الراشد كلا من الأعضاء أحمد المليفي وفيصل الدويسان وخليل عبدالله وعدنان المطوع وناصر المري وأمين عام مجلس الأمة علام الكندري.

شاهد أيضاً

44 متنازلا بعد إغلاق باب التنازل لانتخابات مجلس الأمة 2024

أغلق اليوم الخميس باب التنازل لانتخابات مجلس الأمة في الفصل التشريعي ال18 (أمة 2024) المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض