الرئيسية » محــليــات » وزارة الاعلام تتم استعداداتها للاحتفال بالذكرى السابعة لتولي سمو الامير

وزارة الاعلام تتم استعداداتها للاحتفال بالذكرى السابعة لتولي سمو الامير

 

كويت نيوز: أكدت وزارة الاعلام اتمامها الاستعدادات كافة للاحتفال بالذكرى السابعة لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم التي تصادف بعد غد.

وقال الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون بالتكليف في الوزارة الشيخ فهد المبارك الصباح في تصريح صحافي اليوم ان الوزارة متمثلة بقطاع التلفزيون والعديد من القطاعات الاخرى “أتمت استعداداتها للاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع”.

وأضاف الشيخ فهد المبارك ان الاحتفالات ستبدأ يوم الثلاثاء المقبل 29 الجاري اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا وسيكون هناك (يوم مفتوح) وحتى الساعة الثامنة مساء وسيتم النقل التلفزيوني من قصر (بيان) حيث سيتفضل حضرة صاحب السمو أمير البلاد برفع العلم ايذانا ببدء الاحتفالات.

وأوضح انه سيتم نقل الاحتفالات على الهواء مباشرة عبر تلفزيون دولة الكويت ونقل كل الانشطة المصاحبة لها والتي ستشارك فيها العديد من أجهزة الدولة كوزارتي الداخلية والدفاع والحرس الوطني وسيتم تقديم عروض تشكيلية كما سيشمل (اليوم المفتوح) العديد من الفقرات والاغاني الوطنية ولقاءات مع العديد من الرموز والشخصيات الوطنية.

وذكر أن يوم الاربعاء المقبل الموافق 30 الجاري سيشهد نقل وقائع وأنشطة مؤتمر المانحين للشعب السوري الذي ستستضيفه دولة الكويت برعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد على الهواء مباشرة مبينا ان أجهزة وزارة الاعلام وباشراف مباشر من وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح استعدت بشكل مكثف لهذا المؤتمر الذي يحظى باهتمام عالمي بالغ.

وأشار الى انه سيتم يوم الخميس المقبل 31 الجاري استكمال الاحتفالات بالذكرى السابعة لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم من خلال قيام وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب برفع علم الكويت في (ساحة العلم).

وقال انه ستتم أيضا مشاركة العديد من أجهزة الدولة في تلك الاحتفالات وتقديم عروض تشكيلية وأخرى لفرق شعبية الى جانب اجراء المسابقات والمفاجآت وانشاء استوديو خاص في ساحة العلم بالاضافة الى الاستوديو الداخلي بالتلفزيون.

وقال الشيخ فهد المبارك ان الاحتفالات ستتواصل حتى 31 الجاري في (ساحة العلم) على أن تستكمل في هذه الساحة في الفترة بين السابع والتاسع من فبراير المقبل من خلال العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات بمشاركة الجمهور مباشرة قبل الانتقال الى (كشك مبارك) في منطقة المباركية في الفترة بين 14 و 16 فبراير المقبل حيث سيقام حفل شعبي كل يوم جمعة من الساعة السابعة مساء وحتى منتصف الليل على أن تستكمل الاحتفالات في الفترة بين 21 و 23 فبراير المقبل في (كشك مبارك).

وأشار الى انه بالتزامن مع الاحتفالات بالذكرى السابعة لتولي صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم “سيبدأ العمل بالتقنية عالية الجودة في القنوات الاولى والثانية والثالثة” حيث تم استحداث أجهزة البث التلفزيونية للعمل بهذه التقنية عالية الجودة.

شاهد أيضاً

762626-1

طرح 7 عقود لصيانة الطرق بـ 200 مليون دينار

قالت وكيلة وزارة الأشغال م.عواطف الغنيم ان الوزارة بصدد طرح 7 عقود صيانة للطرق السريعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *