الرئيسية » الرياضه » يوفينتوس يطارد نابولي بقمة الدوري الايطالي

يوفينتوس يطارد نابولي بقمة الدوري الايطالي

1_18_201693853AM_4235098451

كويت نيوز: واصل حامل اللقب مسيرة عودته المندفعة منفردا بفوزه العاشر المتوالي مع بداية دور مباريات الاياب لمطاردة نابولي المتشبث وحيدا بقمة الدوري الايطالي في كرة القدم بعدم السقوط في مصيدة ساسولي قاتل الكبار.
وفي ثاني أيام مباريات الجولة العشرين اليوم الأحد أجهز يوفينتوس على صاحب الدار أودينيزي في غزوة كروية مبهرة خلال أقل من نصف ساعة بأربعة أهداف نظيفة استهلها الارجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 15 تلاه الألماني سامي خضيرة بعد ثلاث دقائق ثم ديبالا من ضربة جزاء في الدقيقة 25 واختتمها البرازيلي ألكس ساندرو في الدقيقة 42 من الشوط الأول.
وبهذا الفوز العاشر على التوالي يستعيد يوفنتوس بجدارة مكانته التي تزعزعت في بداية الموسم لينفرد في المركز الثاني متجاوزا مجموعة الصدارة على مرمى نقطتين من رأس الترتيب حيث يقبع نابولي ما يبشر بمنافسة قوية خلال النصف الثاني من الموسم.
وكان نابولي الذي اعتلى قمة الترتيب في الجولة السابقة نجح في أهم مباريات السبت المبكرة بصد هجمة ساسوولو المتخصص بالايقاع ‘بالكبار’ والذي استهل التسجيل بعد ثلاث دقائق سارع نابولي بالرد عليها بثلاثة أهداف في الدقيقة 19 ثم بثنائية لهداف الدوري الأرجنتيني غونزالو هيغواين في الدقيقتين 42 و93.
أما انتر ميلانو فأضاع الفرصة لملاحقة نابولي عن قرب بعد سقوطه في مصيدة التعادل في أولى مباريات الأسبوع مع أتالانتا بهدف لكل منهما وكذلك فعل روما الذي تعادل بنفس النتيجة على أرضه بالاستاد الأولمبي مع ضيفه فيرونا.
وكان تورينو تغلب السبت على ضيفه فروزينوني بأربعة أهداف مقابل هدفين كما فاز جنوى على باليرمو الزائر برباعية نظيفة وكاربي على سامبدوريا بهدفين مقابل هدف وحيد وتعادل كل من كييفو فيرونا مع ايبمولي بهدف لكل منهما وبولونيا مع لاتسيو بهدفين لكل منهما.
وفي أخر مباريات الأحد والجولة الليلة حقق ايه سي ميلان على أرضه باستاد سان سيرو فوزا ثمينا بهدفين نظيفين على ضيفه فيورينتينا ليصعد الى المركز السادس.
وبهذه النتائج حافظ نابولي على المركز الأول برصيد 44 نقطة تلاه يوفينتوس الذي صعد الى المركز الثاني برصيد 42 نقطة ثم انتر ميلانو المتراجع الى المركز الثالث برصيد 40 نقطة وفيورينتينا بالمركز الرابع برصيد 38 نقطة وروما بالمركز الخامس برصيد 35 نقطة.

 

شاهد أيضاً

téléchargement (8)

مدرب بلجيكا يقلل من فرص انتقال هازارد لريال مدريد

علق روبيرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البلجيكي، على اهتمام ريال مدريد، بضم نجم تشيلسي، إيدين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *