ارتفاع قتلى بورسعيد إلى 36 واعتقال 130 من مثيري الشغب

 

أعلنت وزارة الداخلية المصرية على موقعها الإلكتروني عن اعتقال 130 شخصاً من مثيري الشغب منذ أحداث أول أمس الجمعة وحتى اليوم، على مستوى محافظات كل من (القاهرة 27، والإسكندرية 24، والبحيرة 5، والغربية 21، والدقهلية 15، الإسماعيلية 29، الفيوم 4، المنيا 5).

ودفع لاعبا كرة قدم من أبناء بورسعيد حياتهما ثمناً لأحداث الشغب المندلعة حالياً في بورسعيد، حيث لقي كل من تامر الفحلة، حارس مرمى فريق “المصري” السابق الحاصل مع الفريق على كأس مصر 1998 حتفه، وكذلك محمد الضظوي لاعب المريخ البورسعيدي، وذلك بعد صدور الحكم الخاص بـ”مجزرة بورسعيد”، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى الأميري ببورسعيد.

وأفاد شهود أن الجيش سيطر على محيط سجن بورسعيد، بينما أعلنت إدارة المريخ الحداد على روح الضظوي الذي قاده القدر لمثواه الأخير في هذه الأحداث الدامية، خاصة أنه كان قد أعير لاتحاد الشرطة، لكن الصفقة فشلت وعاد للمريخ ليلفظ أنفاسه الأخيرة على أرض بورسعيد.

وكان عدد ضحايا الاشتباكات بين المحتجين وقوات الأمن في مدينة بورسعيد، شمال شرق مصر، قد ارتفع إلى 36 قتيلاً، بينهم اثنان من أفراد الشرطة، و400 مصاب، بحسب ما صرح به رئيس هيئة الإسعاف المصرية

شاهد أيضاً

الخارجية السعودية: المنطقة لا تحتمل مزيداً من الصراعات.. والتهدئة أولوية

شددت المملكة العربية السعودية مجددًا على رأيها بخصوص التوترات الأخيرة بين الاحتلال الإسرائيلي وإيران، بأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض