الرئيسية » محــليــات » طقس مستقر خلال نهاية الاسبوع

طقس مستقر خلال نهاية الاسبوع

1_14_201625632PM_8557277751

كويت نيوز: توقع مدير إدارة الأرصاد الجوية بالوكالة سامي العثمان اليوم الخميس استمرار حالة الاستقرار بالطقس السائدة منذ ايام على البلاد خلال نهاية الأسبوع الحالي.

وقال العثمان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان سبب استقرار الاحوال الجوية خلال الأيام الماضية وقوع المنطقة تحت تأثير امتداد المرتفع الاوروبي الذي جلب معه كتلا هوائية معتدلة في درجة حرارتها بصفة عامة خلال ساعات النهار وباردة احيانا خلال الساعات المتأخرة من الليل صاحبها ضباب خفيف على بعض المناطق.
وذكر ان الطقس سيكون مساء اليوم الخميس باردا ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة تتراوح ما بين 3 و7 درجات مئوية والبحر خفيفا الى معتدل الموج بارتفاع بين قدم وثلاثة اقدام.
وتوقع ان يكون طقس يوم غد الجمعة مشمسا نهارا في اغلب المناطق والرياح متقلبة الاتجاه الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة والسرعة تتراوح ما بين 8 الى 28 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى ما بين 19 الى 21 درجه مئوية.
كما توقع ان يكون الطقس باردا خلال الليل فتنخفض درجة الحرارة الصغرى الى ما بين 6 و 8 درجات مئوية وحالة البحر بصفة عامة خفيف الموج وارتفاعه من قدمين الى اربعة اقدام.
وأضاف ان طقس السبت سيكون مشمسا نهارا على اغلب المناطق والرياح متقلبة الاتجاه الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 8 الى 30 كيلومترا في الساعة.
واشار الى ان درجات الحرارة العظمى ستراوح ما بين 20 الى 22 درجه مئوية وخلال ساعات الليل يكون الطقس باردا فتنخفض الصغرى الى ما بين 5 و 7 درجات مئوية وسيكون البحر بصفة عامة خفيفا إلى معتدل الموج بارتفاع يبلغ ما بين قدمين وأربعة اقدام.

شاهد أيضاً

75d378a3-c498-42a9-89c6-a0a40cea9637

عيسى رمضان: عطلة نهاية الأسبوع.. غبار ورياح نشطة

توقع خبير الأرصاد الجوية عيسى رمضان أن يكون طقس اليوم مشمسا حارا وجافا والسماء صافية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *