«الفيفا» يعتبر الكويت خاسرة أمام ميانمار

1452708246_66_1452697912440949600

كويت نيوز: كشف مصدر موثوق في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لوكالة “فرانس برس” امس ان لجنة الانضباط التابعة له اعتبرت منتخب الكويت خاسرا امام ميانمار في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وكأس اسيا 2019.
ولم يتمكن منتخب الكويت من خوض مباراته مع ميانمار في 17 نوفمبر الماضي في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة السابعة بسبب الايقاف المفروض عليه من “الفيفا” للتعارض المزعوم بين القوانين الرياضية المحلية والدولية.
وبذلك يؤكد المصدر ما سبق ان كشفته “فرانس برس” في اليوم الثاني لموعد المباراة، والتي اشارت استنادا الى مصادرها الى ان الأزرق “سيعتبر خاسرا مباراته امام ميانمار لعدم اقامة المباراة بسبب الايقاف”.
وأضاف المصدر أن “قرار الايقاف في منتصف اكتوبر الماضي واضح بإبعاد المنتخب والاندية الكويتية عن اي مشاركة خارجية، كما نص على ان يرفع ذلك الايقاف تلقائيا فور تعديل القوانين الرياضية الكويتية، اي انه يمكن للمنتخب اللحاق بالتصفيات في الجولتين الاخيرتين”.
وتأهلت كوريا الجنوبية عن المجموعة السابعة، بعد ان حققت فوزها السادس على التوالي، حيث رفعت رصيدها الى 18 نقطة، في حين يملك كل من لبنان والكويت 10 نقاط، مقابل 4 نقاط لميانمار ونقطة للاوس.
وسبق ان حرمت عقوبة الايقاف فريقي القادسية والكويت من اكمال مشوارهما في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي قبل مباراتيهما في اياب نصف النهائي، بعد ان كانا الاقرب الى التأهل للنهائي.

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض