الرئيسية » الرياضه » برشلونة يهزم اسبانيول

برشلونة يهزم اسبانيول

1_14_201692502AM_8557277751

كويت نيوز: قاد اللاعب منير الحدادي نادي (برشلونة) للفوز على جاره فريق (اسبانيول) بهدفين دون رد بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب (كورنيا البرات) اليوم الأربعاء في إياب دور ال16 ببطولة (كأس الملك الاسباني).

وتأهل (برشلونة) لدور الثمانية بالبطولة بعد ان كان سحق (اسبانيول) بأربعة اهداف لهدف في ذهاب الدور نفسه على ملعب (كامب نو) الأسبوع الماضي ليتأهل للدور المقبل بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد.
وسجل منير الحدادي هدفي اللقاء جاء الأول في الدقيقة 31 قبل أن يعزز بهدف ثان في الدقيقة 87 من عمر اللقاء الذي سيطر الضيوف على معظم مجرياته والذي اتسم بسيطرة التوتر على شوطه الأول وبتدخلات عنيفة من لاعبي (اسبانيول) ضد لاعبي الضيف في محاولة عقيمة للخروج مظفرا من اللقاء.
والتحق كذلك بركب المتأهلين لدور الثمانية (اتلتيك بلباو) على حساب (فياريال) بنتيجة اجمالية (4-2) فيما تأهل (اشبيلية) على حساب (بيتيس) بستة أهداف نظيفة وتأهل كذلك كل من (سلتيا) و(ميرانديس) و(لاس بالماس).
وتختتم منافسات اياب دور ال16 غدا بمواجهتين الأولى بين (فالنسيا) و(غرناطة) مع الأفضلية للأول الذي كان فاز برباعية نظيفة ذهابا والثانية بين (أتلتيكو مدريد) و(رايو فايكانو) الذين كانا تعادلا بهدف لمثله ذهابا.

شاهد أيضاً

835577-1

دراسة حسابية معقدة تتوقع “الفائز” بمونديال روسيا.. وهذا هو

تنبأت شركة “UBS” السويسرية المختصة بالخدمات البنكية والاستثمارية، بهوية بطل مونديال روسيا الذي سينطلق بعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *