جوجل تحدد موعد مؤتمرها السنوي Google I/O لعام 2016

15053958542_524f314138_k-598x337

كويت نيوز: حددت شركة جوجل اليوم الثلاثاء موعد انعقاد نسخة عام 2016 من مؤتمرها السنوي “جوجل آي/أو” Google I/Oخلال المدة من 18 إلى 20 أيار/مايو القادم.

وأعلن سوندار بيتشاي، الذي أصبح الرئيس التنفيذي لشركة جوجل بعد أن أضحت حديثًا إحدى الشركات التابعة لشركة كبرى تحت اسم “ألفابت” Alphabet، عن ذلك عبر حسابه على موقع التدوين المصغر تويتر.

وستُقيم جوجل مؤتمر Google I/O 2016 في موقع جديد غير الذي اعتادت عليه، إذ سيُعقد في مدرج “شورلاين” Shoreline الواقع في منطقة ماونتن فيو بمدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

تجدر الإشارة إلى أن جوجل تقوم في مؤتمر “جوجل آي/أو”، الذي بدأ أول مرة في عام 2008، بالكشف عن آخر وأحدث منتجاتها وتقنياتها المتعلقة بالويب، وبنظام التشغيل التابع لها أندرويد.

كما تعقد فيه مجموعة كبيرة من الجلسات الموجهة للمطورين لإطلاعهم على أحدث طرق وأساليب ربط برامجهم ومنتجاتهم بخدماتها، وكيفية عمل ذلك بالطريقة المثلى.

وكانت شركة جوجل قد كشفت خلال نسخة عام 2015 من مؤتمر “جوجل آي/أو” عن الإصدار 6.0 “مارشميلو” من نظام التشغيل أندرويد، كما ركزت على خدمتها المالية “أندرويد باي”، وأعلنت عن إضافة عدد من المزايا الجديدة، إلى متصفح كروم وخدمة الخرائط خاصتها.

وأضاف بيتشاي أن الشركة ستعلن عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بالمؤتمر، التي تستغله جوجل كل عام للكشف عن جديدها من المنتجات والتقنيات المتعلقة بالويب، مثل كيفية التسجيل ومعلومات التذاكر قريبًا.

شاهد أيضاً

هل يستطيع الذكاء الاصطناعي أن يخرج التدريس من “العصر الفيكتوري”؟

في صف مكون من 30 طفلاً، لا يمكن للتلاميذ جميعا التعلم بنفس الطريقة ولا يتوفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض