الرئيسية » أمن ومحاكم » حملة تفتيشية على السلاح باسطبلات الجهراء

حملة تفتيشية على السلاح باسطبلات الجهراء

1_13_201634340PM_8333041201

كويت نيوز: واصلت الأجهزة الأمنية الميدانية المعنية حملاتها التفتيشية بحثاً عن السلاح غير المرخص، وبتوجيهات من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الجنائي اللواء/ عبدالحميد العوضي، وبإشراف مدير عام الإدارة العامة لمباحث السلاح العميد/ عبدالرحمن الصهيل ومتابعة مساعد مدير عام الإدارة العامة لمباحث السلاح العقيد/ وليد شهاب، نفذ رجال الإدارة العامة لمباحث السلاح حملة في محافظة الجهراء (اسطبلات الجهراء).

وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية وزارة الداخلية وجهودها المستمرة لحفظ الأمن والأمان، وفي إطار الجهود والإجراءات الأمنية المكثفة التي تقوم بها الإدارة العامة لمباحث السلاح بالتعاون مع أجهزة الوزارة الميدانية لاستكمال المرحلة الثالثة لحملة جمع السلاح بتفتيش الجواخير في اسطبلات الجهراء بعد استصدار الإذن القانوني.

حيث قامت فرقة جمع السلاح بمداهمة عدد من الاسطبلات بمحافظة الجهراء اسفرت عن ضبط 9 بنادق صيد ومحكوم سنتين وشخصين مطلوبين القاء قبض على ذمة قضايا وقد تواجد في الحملة مدير ادارة البحث والتحري بالإدارة العامة لمباحث السلاح المقدم/ حمد العجمي ومساعده المقدم/ ناصر الوهيب.

من جانبه أكد العقيد شهاب ان وزارة الداخلية مستمرة في جهودها لحفظ الأمن والأمان، وفي إطار الإجراءات الأمنية المكثفة التي تقوم بها الإدارة العامة لمباحث السلاح بالتعاون مع أجهزة الوزارة الميدانية لتنفيذ خطة جمع الأسلحة غير المرخصة بكل حزم وأن لديهم تعليمات واضحة وصريحة بالتعامل الراقي مع المواطنين وفقاً للقانون ووفق منظومة متكاملة كل فيما انيط به من مهام وواجبات حتى يتحقق الهدف الأسمى من قانون جمع الاسلحة والذخائر والمفرقعات غير المرخصة.

وأهاب العقيد شهاب بالمواطنين والمقيمين بالاتصال على هاتف الطوارئ (112) أو الخط الساخن (1888830) لتلقي أي بلاغات حول الأسلحة غير المرخصة، حماية لأمن الوطن وأمان المواطنين.

شاهد أيضاً

c24233b5-18ca-4dcc-8e3d-5951323d4ad9

الطب الشرعي: وفاة #سعود_المسلم بسبب الإغماء وفقدان الوعي ثم الغرق

افادت معلومات بان التقرير الأولي للطب الشرعي اوضح ان وفاة الشاب سعود المسلم تعود أسبابها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *