الرئيسية » الرياضه » إنتر ميلان ينجو من الهزيمة أمام كالياري “بنيران صديقة”

إنتر ميلان ينجو من الهزيمة أمام كالياري “بنيران صديقة”

 

نجا فريق إنتر ميلان من الهزيمة في معقله أمام ضيفه كالياري في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 17 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب “جوزيبي مياتزا” بضواحي سان سيرو، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح إنتر ميلان التسجيل مبكراً عن طريق لاعبه الدولي الأرجنتيني دييغو بالاسيو في الدقيقة العاشرة من متابعة برأسه لكرة عرضية لأنطونيو كاسانو وضعها في الزاوية اليسرى. وأدرك الضيوف التعادل في نهاية الشوط الأول عن طريق مهاجمهم ماركو سو الذي إنفرد بالحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش ووضع الكرة على يمينه في الدقيقة الـ 43 بعد عرضية من الجهة اليسرى من قبل زميله أندريا كوسو. ومن ثم وضع سو فريق كالياري في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الـ 66 من متابعة لكرة ارتدت من القائم الأيمن بعد تسديدة التشيلي ماوريسيو بينيا.

ونجح الإنتر في الهروب من الهزيمة بهدف جاء “بنيران صديقة” المدافع سجله دافيدي أستوري خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ 82 وذلك في محاولة منه لتشتيت كرة عرضية عكسها الأرجنتيني البديل ريكاردو ألفاريز.

واكتفى إنتر ميلان بنقطة واحدة أضافها الى رصيده الذي وصل الى 28 نقطة في المركز الثاني، وفشل بالتالي في تقليص الفارق بينه وبين يوفنتوس المتصدر برصيد 32 نقطة، الذي كان قد تعادل بدوره مع لاتسيو سلباً.

كما تعادل فريق أودينيزي مع بارما ايضاً وبالنتيجة نفسها، ليكتفي بنقطة واحدة ويصل الى نقطته الـ 16 في المركز العاشر، بفارق نقطة خلف بارما التاسع.

في حين الحق فيورنتيا فوزاً عريضاً على ضيفه أتالانتا (4-1)، ليرفع رصيده الى 27 نقطة، وارتقى الى المركز الثالث بفارق الأهداف أمام نابولي الذي تعادل مع ميلان (2-2).

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *