الرئيسية » مجلس الامه » العبيدي: لا خيار لدي سوى صعود المنصة غداً

العبيدي: لا خيار لدي سوى صعود المنصة غداً

1452450225_15_asdfg

كويت نيوز: في وقت وزع رئيس مجلس الأمة جدول أعمال جلسة غد، مدرجاً فيه الاستجواب المقدم من النائبين راكان النصف وحمدان العازمي لوزير الصحة علي العبيدي، أكد الأخير أنه لا خيار لديه خلال الجلسة سوى صعود المنصة.
جاء كلام الوزير عقب حضوره اجتماع لجنة الأولويات البرلمانية رداً على سؤال الصحافيين: «هل أنت جاهز لصعود منصة الاستجواب في جلسة الغد؟»، إذ أكد قائلاً: «نعم أنا جاهز للاستجواب، وسأصعد المنصة للرد على كل المحاور، ولا يوجد لدي خيار آخر».
وكان النائبان النصف والعازمي تقدما بطلب إلى رئيس المجلس لإضافة بند جديد يتعلق بقضية «الطبيب المزور» إلى المحور الرابع (الفساد الإداري والمالي واستغلال المنصب الوزاري) من استجوابهما المكون من 5 محاور.
وتضمن البند الجديد الذي طلب النائبان إضافته: «انتحال شخص حاصل على شهادة معهد تجاري صفة طبيب مدة خمسة أشهر في المستشفى الأميري بمباركة من بعض المسؤولين بوزارة الصحة الذين سهلوا انضمامه إلى طاقم المستشفى والإشراف على بعض الحالات».
ويحفل جدول الجلسة بموضوعات عدة، فبجانب استجواب العبيدي سيتم «إعلان خلو محل العضو نبيل نوري الفضل لوفاته»، ومناقشة أربع رسائل واردة بينها رسالة من لجنة حماية الأموال العامة تطلب فيها «تكليف ديوان المحاسبة بفحص وتدقيق جميع المستندات المتعلقة بعمليتي بيع شركة المنتجات الزراعية الغذائية والشركة الكويتية لتعليم قيادة السيارات».
كذلك من المتوقع أن يناقش المجلس تقارير اللجان الخاصة بالمشاريع والاقتراحات بقوانين المدرجة على جدول الأعمال وهي: مكافحة الفساد والإعلام الإلكتروني وتعديلات قانون ذوي الاحتياجات الخاصة والمطبوعات والنشر، وتقرير اللجنة المشتركة بين لجنة الشؤون المالية والاقتصادية ولجنة الميزانيات والحساب الختامي ولجنة الشؤون الداخلية والدفاع ولجنة الشؤون الخارجية والمدرج بصفة الاستعجال عن مشروع القانون بالإذن للحكومة أخذ مبلغ من المال الاحتياطي العام بقيمة 6 مليارات و200 مليون دينار للتسليح.

شاهد أيضاً

f2a9bf89-4b3f-41d6-94cc-4c779340a3f1

عطل الجهاز الآلي في مرور الجهراء يوقف معاملات المواطنين منذ الأحد الماضي

تسبب عطل فني في الجهاز الآلي في إدارة المرور بمحافظة الجهراء في وقف اصدار استمارة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *