الرئيسية » أهم الأخبار » قائد الجيش الباكستاني: سنرد بقوة على أي تهديد للسعودية

قائد الجيش الباكستاني: سنرد بقوة على أي تهديد للسعودية

1_10_201660304PM_3209747601

كويت نيوز: أكد رئيس اركان الجيش الباكستاني الجنرال رحيل شريف اليوم الاحد الدفاع عن امن المملكة العربية السعودية مبينا ان أي تهديد لسلامة أراضي المملكة سيؤدي الى رد فعل قوي من باكستان.

ونقلت ادارة الاعلام للجيش الباكستاني عن شريف قوله خلال لقائه ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إن ‘باكستان ترتبط بعلاقات دفاعية على أعلى مستوى مع المملكة العربية السعودية وان أي تهديد لسلامة الأراضي السعودية من شأنه أن يثير رد فعل قوي من باكستان’.

واضاف أن بلاده تتمتع بعلاقات وثيقة وأخوية مع المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول مجلس التعاون الخليجي كما انها تعلق أهمية كبيرة على أمنها.

من جانبه اكد الامير محمد بن سلمان أن المملكة العربية السعودية تولي أهمية كبرى لباكستان وقواتها المسلحة وتقدر نجاحها في مكافحة الإرهاب والجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار في المنطقة’ مجددا دعم المملكة الكامل لموقف باكستان حول جميع القضايا.

وتأتي زيارة الامير محمد بن سلمان لاسلام اباد التي وصل اليها في وقت سابق اليوم الاحد بعد ثلاثة ايام من زيارة رسمية قام بها وزير الخارجية السعودي عادل الجبير بحث خلالها مع كبار المسؤولين في الدولة العلاقات الثنائية بين البلدين وعددا من القضايا الامنية على الساحتين الدولية والاقليمية.

شاهد أيضاً

576638_e

صلالة العمانية تسجل أعلى معدل هطول الأمطار في العالم

أعلنت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه في سلطنة عمان السبت أن كمية مياه الامطار التي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *