الرئيسية » أمن ومحاكم » إصابة 18 شخصاً في سلسلة من حوادث الدهس والتصادم

إصابة 18 شخصاً في سلسلة من حوادث الدهس والتصادم

 

كويت نيوز: شهدت البلاد امس سلسلة من الحوادث المرورية التي أدت إلى إصابة نحو 18 شخصا، وقال المنسق الإعلامي في إدارة الطوارئ الصبية عبدالعزيز بوحميد حول هذه الحوادث ان وافدا هنديا (44 عاما) نقل إلى مستشفى مبارك وأدخل غرفة العناية الفائقة بواسطة رجل الطوارئ عبدالله الشخص جراء دهسه من قبل مركبة يقودها مواطن مقابل مستوصف سلوى، وقال بوحيمد ان حادث تصادم وقع على الدائري الخامس باتجاه الجهراء أسفر عن اصابة وافدين من الجنسية المصرية أحدهما مصابا في الرأس وكسور في الاضلاع، وان الوافدين نقلا إلى مستشفى الصباح بوساطة رجلي الطوارئ عبدالله العثمان ومعاذ زياد. ولفت بوحيمد الى ان طريق الدائري الخامس مقابل العارضية شهد حادث تصادم اسفر عن اصابة مواطن و5 سيدات منهن 3 كويتيات وفلبينيتان، وتم نقل المصابات إلى مستشفى الصباح بواسطة طاقم من الطوارئ الطبية.

ومقابل النادي العربي أصيب شاب كويتي (34 عاما) بكسور إثر انقلابه من دراجته النارية ونقل إلى المستشفى الأميري كما دهس طفل كويتي (4 سنوات) وأصيب بجروح خطرة وأدخل إلى غرفة الانعاش جراء تعرضه للدهس مقابل مستوصف الظهر حيث نقل إلى مستشفى العدان.

كما اصيب مواطن بكسور متفرقة إثر حادث سيارة على طريق النويصيب وتعرض شاب كويتي (17 عاما) للدهس في منطقة السالمية ونقل إلى مستشفى مبارك، وفي الشويخ أصيب شاب كويتي (30 عاما) جراء انقلابه من دراجة نارية كما أدخل شاب كويتي (22 عاما) إلى غرفة العناية الفائقة في مستشفى العدان جراء حادث سير مقابل مقبرة صبحان وقام بنقله للعلاج رجلا الطوارئ محمود أحمد ونضال سالم، وأصيب هندي في حادث مروري مقابل المحكمة في جنوب الصباحية ونقل إلى مستشفى العدان. وعودة إلى الدائري الخامس فقد شهد حادث تصادم أيضا حسبما قال المنسق الاعلامي وأدى الحادث إلى إصابة شابين.

شاهد أيضاً

547213_e

مواطن لعسكري: «ليش أعطيك الهوية أنت مو بالمرور»

تعرض عسكري يعمل في وزارة الداخلية للسب والقذف والاعتداء بالضرب من قبل شاب مواطن عشريني، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *