الرئيسية » أهم الأخبار » المساعدات الكويتية للنازحين السوريين في لبنان بلغت نحو 15 مليون دولار

المساعدات الكويتية للنازحين السوريين في لبنان بلغت نحو 15 مليون دولار

 

كويت نيوز : كونا : أعلن اتحاد الجمعيات الاغاثية ان المساعدات الكويتية للنازحين السوريين في لبنان بلغت نحو 15 مليون دولار أمريكي منذ اندلاع الازمة في سوريا. وقال منسق اتحاد الجمعيات الاغاثية في لبنان حسام غالي في تصريح لوكالة النباء الكويتية(كونا) هنا اليوم ان دولة الكويت عبر مؤسساتها الخيرية واهل الخير تعتبر اكبر دولة قدمت مساعدات للنازحين السوريين في لبنان والتي ساهمت بشكل كبير في رفع المعاناة عنهم.
كما أشاد غالي بالعمل الخيري الذي تقوم به دولة الكويت في الدول العربية والاسلامية وفي لبنان خصوصا عن طريق مؤسساتها الخيرية معربا عن الشكر لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي لدورهم الكبير في مساعدة المستضعفين في شتى بقاع الارض.
وأعرب عن تقدير اتحاد الجمعيات الاغاثية في لبنان الذي يضم 85 جمعية خيرية لمبادرة سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بعقد مؤتمر المانحين الدولي في الكويت بنهاية يناير الجاري.
كما نقل غالي شكر وامتنان النازحين السوريين في لبنان للكويت أميرا وحكومة وشعبا على كل ما بذلوه من أجل نصرة ومساعدة أشقائهم النازحين الذين يواجهون ظروفا اجتماعية واقتصادية وصحية صعبة.
يذكر ان العديد من الناشطين والجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية يقومون بتقديم المساعدات الانسانية للنازحين السوريين في لبنان والذي فاق عددهم 220 ألف نازح .

شاهد أيضاً

1-932035

ماذا قال “إرهابي لندن” قبل ساعات على تنفيذ الهجوم؟

ذكر عاملون في الفندق الذي نزل فيه منفذ الهجوم على المارة في لندن، خالد مسعود، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *