الرئيسية » محــليــات » نواب سابقون يستعدون للإنشقاق عن كتلة المعارضة

نواب سابقون يستعدون للإنشقاق عن كتلة المعارضة

 

كويت نيوز: تزامنا مع عقد النائب السابق مسلم البراك اجتماعا مع أعضاء هيئة دفاعه التي تضم نحو 24 محاميا للوقوف على موقفه القانوني في القضية تعكف الكتلة على صياغة بيان تعلن فيه دعمها له وتضامنها معه في القضية وسط معلومات مؤكدة عن تغير في مواقف الكثيرين من تصريحات وبيانات البراك التي اقتضت لاحقا إحالته إلى القضاء.

مصادر مطلعة قالت أن خمسة أعضاء سابقين في الكتلة عبروا عن رفضهم البيان كما يرفضون حتى الآن التوقيع عليه لقناعتهم بأن ما قاله البراك بحق المراجع العليا يشكل تطاولا غير مبرر واعتداء على مقام ولي الأمر ينهى عنه الشرع الاسلامي والعادات والتقاليد و الأعراف الكويتية.

وإذ أكدت المصادر أن هؤلاء الخمسة يستعدون للاعلان عن انشقاقهم من الكتلة قريبا بسبب هذا الخلاف أوضحت أن من بينهم النائب السابق محمد هايف الذي رفض التوقيع على البيان لأن ما قيل على لسان البراك كان مسيئا وغير مبرر.

المصادر ذاتها أشارت إلى أن بعض أعضاء الأغلبية المبطلة أعربوا عن تحفظهم عن الخطاب السياسي الذي تبناه كل من فلاح الصواغ وخالد الطاحوس وسالم النملان وعلى رأسهم بطبيعة الحال مسلم البراك,وخصوصا عبارة”لن نسمح لك”التي روجوا لها في اعتصاماتهم ومسيراتهم.

شاهد أيضاً

547445_e (1)

الوزير الفارس: نسبة إنجاز «عالية جدا» في مدينة صباح السالم الجامعية

أشاد وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس بنسبة الإنجاز “العالية جدا” المتحققة في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *