الرئيسية » الاقتصاد » فيفا تلبي احتياجات عملائها في معرض إنفوكونكت

فيفا تلبي احتياجات عملائها في معرض إنفوكونكت

 

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، مشاركتها في معرض إنفوكونكت 2013 وتقديمها عروضا جديدة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائها.

وصرحت «VIVA» أمس بأن فعاليات هذا المعرض ستنطلق يوم الأحد الموافق 27 يناير وتستمر لغاية 2 فبراير 2013 في أرض المعارض الدولية في مشرف، حيث تقيم الشركة جناحاً تفاعلياً في القاعة رقم 6 للترحيب بعملائها وإطلاعهم على آخر عروضها الترويجية وباقاتها.

وأكدت «VIVA» اعتزامها إشعال الحماس في قلوب عملائها خلال معرض انفوكونكت 2013 بحملة جديدة خصصت للمعرض لتفتح مجال الربح أمام جميع عملاء الدفع الآجل المشتركين حديثاً في خدمات الصوت والبيانات، وتؤهلهم لدخول السحب وربح سيارة رينج روفر 2013 الجديدة HSE Sport. وأوضحت أنه سيكون بانتظار عملاء VIVA للدفع الآجل الحاليين مفاجأت عديدة حيث تتحضر الشركة لاطلاقها بعد انتهاء معرض انفوكونكت 2013.

وشددت VIVA أنها لم تنس عملاء الدفع المسبق بل خصتهم بسحب على جائزة مشوقة ستلقى صدى إيجابياً لديهم، فكل عميل من عملاء الدفع المسبق سيحصل على فرصة واحدة لقاء كل بطاقة من بطاقات التعبئة «مانشستر يونايتد» بقيمة 10 دنانير كويتي.
وأوضحت أن الفائز الأول سيربح تذكرة لمشاهدة فريق مانشستر يونايتد وهو يلعب إحدى مبارياته في ملعب أولد ترافورد في انكلترا، أما الثاني والثالث، فسيربح كل منهما قميص الفريق بتوقيع لاعبي نادي مانشستر يونايتد.

وأعلنت أن السحب سيقام في اليوم الاخير لفعاليات انفوكونكت وسيتمّ خلاله إعلان الفائزين في سيارة رينج روفر 2013 الجديدة HSE Sport و تذكرة مانشستر يونايتد.

وذكّرت شركة VIVA عملاء الدفع المسبق للمشاركة في حملة «اربح سيارة كل أسبوع» التي تعد أطول حملة مستمرة من نوعها، حيث سيتم تقديم سيارة دودج تشالنجر SE و10،000 د.ك كل أسبوع للفائزين.

شاهد أيضاً

1280x960 (22)

«معرض الكويت الدولي» وزعت أكثر من 60 جائزة في «حياكم»

وسط أجواء احتفالية وترفيهية وإقبال جماهيري لافت، نظمت شركة معرض الكويت الدولي مساء الجمعة والسبت …

تعليق واحد

  1. لدي خط فيفا وتم فصله لان على 48 دينار فتوجهت الى مكينة فيفا للدفع في مركز سلطان شرق وبالفعل دفعت 48 دينار وعاد الخط للهاتف الذي تستخدمه زوجتي لكن بعد يومين فقط فصل الخط !!
    اتصلت على الاخوان قالو عليك 48 دينار قلت انا دفعت قالو انت عبيت رصيد مادفعت !!!
    قلت انا خطي مو تعبئة اصلا قالو لا هذى خدمه متميزه من خدمات فيفا (الى تقدر ) بس هذي الخدمه الحلوه طيرتلك الـ 48 دينار فهاليومين مقابل استخدام النت !!!!!!!!!!!!
    يا جماعه شهالكلام وين نروح قالو روح الشكاوي وامرك لله
    لحت لكن عمك اصمخ يعيدون نفس الكلام هذي خدمه المفروض انك مستانس قلتلهم اتقو الله هذي 48 ساعة طارت فيها 48 دينار يعني الساعة انترنت بدينار قالو والله هذا اختيارك
    يا سيادت من يقرا رسالتي وانا اعلم ان شركتكم فوضى ولا يقرا فيها احد
    اقول لكم مرة اخرى اتقو الله ترى هذا مال حرام وقرتكم مو شي مقابل قدرة الله
    اذا في موظف شريف بشركتكم يلاقيلي حل ويرد فلوسي الى انباقت عيني عينك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *