الرئيسية » أمن ومحاكم » توقيف مواطن بكيلو حشيش ومؤثرات عقلية.. و250 غرام مخدرات متنوعة و1000 حبة روش مع آسيوي

توقيف مواطن بكيلو حشيش ومؤثرات عقلية.. و250 غرام مخدرات متنوعة و1000 حبة روش مع آسيوي

 

كويت نيوز: واصل رجال إدارة العمليات التابعة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات جهودهم لتعقب مروجي المخدرات، حيث تمكنوا من ضبط مواطن من ارباب السوابق يحوز كيلو حشيش بقصد الاتجار، وكمية من المؤثرات العقلية.

وكانت المعلومات الواردة لإدارة العمليات قد كشفت حيازته للمواد المخدرة.. وبعد التأكد من صحة وجدية المعلومات واتخاذ الإجراء القانوني اللازم لضبطه وتفتيشه تم التنسيق مع احد المصادر لشراء اصبع من مادة الحشيش المخدرة وأثناء عملية الاستلام والتسليم، تم ضبط المتهم مع مبلغ المباحث المرقم، وبالانتقال الى مسكنه تم العثور على كيلو مخدر الحشيش، ومبلغ مالي حصيلة البيع، وكذلك كمية من المؤثرات العقلية.

من جهة أخرى واصل قطاع الأمن الجنائي جهوده في محاربة الجريمة بشتى أنواعها وسرعة ضبط تجار ومروجي المخدرات لحماية المجتمع من تلك الآفة المدمرة. وقد تمكن رجال الادارة العامة لمكافحة المخدرات ـ إدارة المكافحة الدولية ـ من إلقاء القبض على وافد آسيوي وبحوزته 100 غرام هيروين و100 غرام شبو، و50 غرام مارجوانا، بالاضافة الى 1000 حبة من المؤثرات العقلية (روش).

حيث وردت معلومات عن ضلوع الآسيوي في الاتجار بالمواد المخدرة، وبعد اتخاذ الاجراءات القانونية وما سبقها من تحريات وجمع المعلومات والاستدلالات، تم القبض عليه ومداهمة مسكنه، وبتفتيشه عثر على المخدرات.

شاهد أيضاً

3_26_201772647PM_10622651301

براءة ثلاث متهمين من جلب مواد مخدرة بسبب خطأ إجرائي

أصدرت محكمة الجنايات حكما قضى ببراءة ثلاث متهمين من جلب مواد مخدره بقصد الإتجار بسبب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *