الرئيسية » عالم التواصل الاجتماعي » “بيبر” الأول على “تويتر”.. وأوباما السياسي الوحيد ضمن العشرة

“بيبر” الأول على “تويتر”.. وأوباما السياسي الوحيد ضمن العشرة

 

برز خبر استحواذ المغني جستن بيبر على المركز الأول في قائمة العشرة الأوائل على “تويتر” بـ 33.333 مليون متتبع، مزيحاً بذلك الليدي غاغا التي تصدرت القائمة لفترة بحصولها على 33.329 مليون متتبع.

وإن كانت السياسة تسيطر على العالم من حيث الأخبار والأحداث والحياة ككل، فإن أحداً من رجال السياسة لم يظهر ضمن قائمة “العشر الأوائل على تويتر” فيما عدا الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الذي حل بالمرتبة الخامسة بـ26.1 مليون متتبع.

وحول العشر الأوائل فإن المقياس جمع بين الشخصية الأبرز والأكثر نشاطاً على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، من ناحية عدد المتتبعين والأثر الكبير الذي يتمتع به هذا الشخص على متتبعيه.

ونشرت الـcnn أسماء العشرة الأوائل، فحلت بالمرتبة العاشرة كيم كارداشيان بـ 17.2 مليون متتبع حول العالم، وأتت شاكيرا في المرتبة التاسعة لتتمتع بـ19.3 مليون متتبع، وثامناً حل موقع اليوتيوب بـ22.2 مليون متتبع، وفي المرتبة السابعة الممثلة تايلور سويفت، حيث يتتبعها 23.1 مليون شخص، وسادساً المغنية الأمريكية، بريتني سبيرز بـ 23.3 مليون متتبع، وخامساً الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وفي المرتبة الرابعة المغنية الأمريكية ريهانا، حيث يتتبعها 29.9 مليون شخص، وأتت كايتي بيري في المرتبة الثالثة بـ 31.4 مليون متتبع.

شاهد أيضاً

536717_e

جديد انستغرام.. يمكنك الآن حفظ فيديو البث المباشر

ابتداءً من اليوم، سيتمكن مستخدمو تطبيق “الانستغرام” من حفظ كامل فيديو البث المباشر بعد الانتهاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *