الرئيسية » أهم الأخبار » الحكومة تستهجن مايروجه أعضاء كتلة الغالبية:لا علاقة لنا بشطب المرشحين

الحكومة تستهجن مايروجه أعضاء كتلة الغالبية:لا علاقة لنا بشطب المرشحين

 

الكويت: الكويت نيوز: أكدت مصادر مطلعة ل “الكويت نيوز ” أن ” لا علاقة للحكومة في قرار اللجنة الوطنية العليا للانتخابات في شان شطب بعض المرشحين , ومن بينهم نواب سابقين “, مبينة أن “اجتماع اللجنة خاص بأعضائها فقط , وليس من بينهم اي عضو في الحكومة أو مندوب عنها “.

واوضحت المصادر أن ” اللجنة مستقلة في عملها تماما ,وقراراتها خاصة بها من دون أي تدخل من اطراف خارجها”, لافتة إلى أن “من يبطل قرارتها هو القضاء فقط , والحكومة لاتقبل املاء رايها على اللجنة من قريب او بعيد “.

وكان اعضاء في كتلة الغالبية , فسروا قرار اللجنة الوطنية للانتخابات بتفاسير مختلفة , “ليس لها بالواقع شيء”.

وقال عبدالله البرغش : ” لوتشطبون ماتريدون لن نتراجع عن مسيرة كرامة وطن 3حتى ترد للامة كرامتها وهيبتها ” .

وذكر وليد الطبطبائي:”رغم مقاطعتنا للانتخابات وإيماننا بأنها بنيت على مرسوم الصوت الواحد الباطل دستوريا إلا إن التوسع بشطب المرشحين غير صحيح ويثير الشك والريبة”.

وأفاد خالد شخير بأن ” شطب بعض المرشحين غير المرغوب بهم شعبياً جاء للتخفيف من استياء الناس من الصوت الواحد وهي محاولة فاشلة من صاحب القرار سيقابلها اصرار شعبي “.

ورأى عبداللطيف العميري أن ” الشطب يثير الإستغراب والدهشة والتوقف والتأمل “, في حين أوضح محمد الدلال: “لا تستعجلون من شطب بعض المرشحين, فقد يعودون وتذكروا انه مع كثرة الأسباب التي تدعم شطب الجويهل في انتخابات فبراير 2012إلا انه عاد بحكم المحكمة “.

شاهد أيضاً

1280x960

الأمير يتوجه اليوم إلى الأردن للمشاركة في القمة العربية

يتوجه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، والوفد الرسمي المرافق لسموه اليوم إلى المملكة الأردنية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *