الرئيسية » أهم الأخبار » الحكومة تستهجن مايروجه أعضاء كتلة الغالبية:لا علاقة لنا بشطب المرشحين

الحكومة تستهجن مايروجه أعضاء كتلة الغالبية:لا علاقة لنا بشطب المرشحين

 

الكويت: الكويت نيوز: أكدت مصادر مطلعة ل “الكويت نيوز ” أن ” لا علاقة للحكومة في قرار اللجنة الوطنية العليا للانتخابات في شان شطب بعض المرشحين , ومن بينهم نواب سابقين “, مبينة أن “اجتماع اللجنة خاص بأعضائها فقط , وليس من بينهم اي عضو في الحكومة أو مندوب عنها “.

واوضحت المصادر أن ” اللجنة مستقلة في عملها تماما ,وقراراتها خاصة بها من دون أي تدخل من اطراف خارجها”, لافتة إلى أن “من يبطل قرارتها هو القضاء فقط , والحكومة لاتقبل املاء رايها على اللجنة من قريب او بعيد “.

وكان اعضاء في كتلة الغالبية , فسروا قرار اللجنة الوطنية للانتخابات بتفاسير مختلفة , “ليس لها بالواقع شيء”.

وقال عبدالله البرغش : ” لوتشطبون ماتريدون لن نتراجع عن مسيرة كرامة وطن 3حتى ترد للامة كرامتها وهيبتها ” .

وذكر وليد الطبطبائي:”رغم مقاطعتنا للانتخابات وإيماننا بأنها بنيت على مرسوم الصوت الواحد الباطل دستوريا إلا إن التوسع بشطب المرشحين غير صحيح ويثير الشك والريبة”.

وأفاد خالد شخير بأن ” شطب بعض المرشحين غير المرغوب بهم شعبياً جاء للتخفيف من استياء الناس من الصوت الواحد وهي محاولة فاشلة من صاحب القرار سيقابلها اصرار شعبي “.

ورأى عبداللطيف العميري أن ” الشطب يثير الإستغراب والدهشة والتوقف والتأمل “, في حين أوضح محمد الدلال: “لا تستعجلون من شطب بعض المرشحين, فقد يعودون وتذكروا انه مع كثرة الأسباب التي تدعم شطب الجويهل في انتخابات فبراير 2012إلا انه عاد بحكم المحكمة “.

شاهد أيضاً

1280x960

«الكلية»: تشكيل فريق عمل مع «الداخلية» للفصل في 500 ألف قضية مرور

أعلن رئيس المحكمة الكلية المستشار د. عادل بورسلي، أمس، تشكيل فريق عمل مشترك من المحكمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *