الرئيسية » خارجيات » وقف برنامج عبد الله بدر ومنع خالد عبد الله من الظهور إعلامياً قرابة شهر

وقف برنامج عبد الله بدر ومنع خالد عبد الله من الظهور إعلامياً قرابة شهر

 

 

أًصدرت محكمة القضاء الإداري في مصر حكماً بوقف بث برنامج “مصر الجديدة” على قناة “الناس” الفضائية، وكذلك بمنع مقدم البرنامج الداعية الإسلامي خالد عبد الله من الظهور إعلامياً لمدة 25 يوماً متتالية.

ويشمل منع ظهور عبد الله إعلامياً عدم المشاركة في أي برنامج تلفزيوني سواءً كضيف أو حتى عبر مداخلة هاتفية.

وقد صرح الشيخ عبد الله في مشاركة له على صفحته في الـ “فيسبوك” انه قدم استقالته، مشيراً الى ان “ظروفاً خاصة تمنعه من الاستمرار في العمل في هذا المنبر المبارك”. كما قدم الشكر والعرفان لجمهوره ومحبيه، متمنياً ان يغفر له هؤلاء أي تقصير، وان يدعوا له “بالتوفيق في منبر إعلامي جديد”، مؤكداً انه سيستمر في تواصله مع جمهوره عبر الشبكة العنكبوتية.

وفي إطار الحظر الإعلامي أيضاً صدر قرار عن محكمة القضاء الإداري في دائرة أخرى بوقف برنامج “القرآن والسنة” للشيخ عبد الله بدر، الذي أحرز قدراً واسعأً من الشهرة بين مؤيديه ومعارضيه نتيجة لتهجمه في الآونة الأخيرة على الكثير من الفنانات، متهماً إياهن بإشاعة الفحشاء في المجتمع المصري. وقد ارتبط اسم بدر باسم الفنانة إلهام شاهين التي كانت أبرز المستهدفات من قِبله.

وقد أصدرت المحكة قرارها بناءً على بلاغ تقدمت به إلهام شاهين ضد عبد الله بدر، وجهت له فيه تهمة “السب والقذف”. وقد استندت المحكمة في قرارها على اتهام شاهين لبدر كذلك بالتحريض ضد فئة من الشعب المصري و”العمل على إشاعة الفوضى في البلاد وإثارة الفتنة وتكدير الأمة”.

شاهد أيضاً

1280x960

أحمدي نجاد يهاجم خامنئي بشكل غير مسبوق

في تصرف غير مسبوق داخل إيران، هاجم الرئيس السابق محمود أحمدي نجاد المرشد الأعلى علي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *