الرئيسية » تكنالوجيا » سامسونغ تكشف عن “غالاكسي نوت 8”

سامسونغ تكشف عن “غالاكسي نوت 8”

 

أكد رئيس وحدة الاتصالات المحمولة لدي شركة سامسونغ، الشركة الكورية الرائدة في صناعة الإلكترونيات، يونغ يون تشين، أن الشركة بصدد الكشف عن الجهاز اللوحي “غالاكسي نوت 8” ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال “MWC 2013”.

ويأتي هذا التأكيد لينهي فترة من الشائعات والأنباء غير المؤكدة حول مفاجأة سامسونغ في المؤتمر الذي يقام سنوياً في مدينة برشلونة الإسبانية، على الرغم من أن مسؤول سامسونغ رفض الإفصاح عن المزيد من المعلومات حول الجهاز.

ومن المتوقع أن يتمتع جهاز “غالاكسي نوت 8” بشاشة لمسية مقاس 8 بوصات، متمعاً بنفس إمكانيات جهاز “غالاكسي نوت 10.1” وأبرزها القلم الخاص الذي توفره سامسونغ مع هذه العائلة من الأجهزة، ولكن لم تشر الأنباء إلى الشبكات التي سيدعمها الجهاز الجديد وتحديداً إمكانية دعمه لشبكات الجيل الرابع.

ويؤكد العديد من الخبراء أن سامسونع تستهدف من “غالاكسي نوت 8” منافسة جهاز “آيباد ميني” لمنافستها أبل، فالجهازين يتمتعان بنفس الحجم.

كما أن سامسونغ استطاعت أن تثبت أقدامها بقوة في عالم الأجهزة اللوحية الأصغر (7 بوصات) من خلال عائلة أخرى وهي “غالاكسي تاب”، وفقا لموقع “فوربس”.

يشار إلى أن عائلة منتجات “نوت” استطاعت أن تحقق منذ إطلاقها نجاحاً مذهلاً -لم تتوقعه سامسونغ نفسها، سواء بالنسبة للهواتف الذكية أو حتى في الأجهزة اللوحية.

جديرا بالذكر أن المؤتمر العالمي للجوال “MWC 2013” سيقام في أواخر شهر فبراير المقبل وتحديداً بين يومي 25 و28، وتفضل العديد من الشركات التقنية الكبرى الكشف عن منتجاتها الجديدة ضمن فعاليته ومن بينها سامسونغ التي استغلت فعاليات الدورة الماضية لتكشف عن جهازها اللوحي “غالاكسي نوت 10.1”.

 

شاهد أيضاً

762209-1

أبل تبتكر “زر الرعب” في آيفون

نالت شركة أبل الأميركية براءة اختراع لإضافة “زر الرعب” في هواتف آيفون بهدف حماية المستخدم، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *