الرئيسية » أمن ومحاكم » مباحث أبوحليفة تنهي مغامرات آسيوية وشريكيها تخصصوا في سرقة 10 منازل بعد خدمة مسائية

مباحث أبوحليفة تنهي مغامرات آسيوية وشريكيها تخصصوا في سرقة 10 منازل بعد خدمة مسائية

 

كويت نيوز: أغلق رجال إدارة بحث وتحري محافظة الأحمدي ملفات 10 قضايا سرقات بتوقيف خادمة سيلانية تنتقل بين منازل الوافدين والمقيمين بالرغم من انها خادمة «بارت تايم»، وقال مصدر أمني ان الخادمة وشريكها تم ضبطهما في منطقتي المهبولة والسالمية.

وحسب مصدر أمني فإن عدة قضايا سجلت في منطقة ابوحليفة وتضمنت هذه القضايا ان منازلهم تعرضت للسرقة وان اللصوص دخلوا الى الأماكن المتواجد فيها المصوغات والمبالغ النقدية.

وقال مصدر أمني: قام رجال مباحث أبوحليفة بالاستماع الى افادات المجني عليهم حيث لاحظ رجال المباحث ان هناك خادمة تعتبر عاملا مشتركا في هذه القضايا حيث قال المجني عليهم ان خادمة التحقت بالعمل لديهم في الفترة المسائية وبعد فترة تعرضت منازلهم للسرقة واختفاء الخادمة.

وأضاف المصدر: تم تكثيف التحريات وتوقيف الآسيوية وبمواجهتها بأن المنازل التي عملت فيها تعرضت للسرقة اعترفت بأنها وآسيويين ضبط احدهما في الفنطاس والآخر في السالمية شكلوا عصابة بحيث تلحق بالعمل لدى مواطنين ووافدين وبحكم عملها تتعرف على اماكن إخفاء الأغراض الثمينة وبعد ذلك ترفض العمل وبعد أيام من ذلك يقوم شريكها بالتسلل الى المنازل وسرقة ما خف وزنه وغلا ثمنه، وارشد افراد العصابة على بعض المسروقات.

شاهد أيضاً

1280x960 (2)

«التمييز» تسجن مسؤولاً سابقاً في «التأمينات»

قضت محكمة التمييز الجزائية أمس بإلغاء حكم البراءة الصادر من محكمة الاستئناف بحق مسؤول سابق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *