الرئيسية » الرياضه » غوران: الأزرق لن يخوض أي وديات قبل تايلند

غوران: الأزرق لن يخوض أي وديات قبل تايلند

 

كويت نيوز: أكد مدرب المنتخب الوطني الصربي غوران توفاريتش ان الأزرق لن يتمكن من خوض أي مباراة ودية خلال معسكره القصير في تايلند الذي سيبدأ 29 الجاري استعدادا لملاقاة منتخبها 6 فبراير المقبل في أولى مباريات المنتخبين ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس آسيا التي ستقام نهائياتها في استراليا يناير 2015.

وقال غوران انه يمتلك بعض المعلومات عن المنتخب التايلندي ويعتبر من المنتخبات المتطورة التي تشكل خطرا علي أي فريق يقابله ولكن الأزرق سيكون قادرا على إسعاد جماهيره من خلال ما سيقدمه من مستوى يليق بسمعته.

وأضاف: علينا الآن ان نغلق ملف «خليجي 21» بعد ان حقق المنتخب المركز الثالث بفوزه الكاسح على شقيقه البحريني لان المباريات المقبلة ستكون في غاية الأهمية في ظل وجود منتخبات قوية مثل إيران ولبنان وتايلند لذا يجب على الجميع التكاتف والعمل الجاد من اجل تأهل الأزرق الى النهائيات. وردا على سؤال حول امكانية ضم لاعبين جدد للمنتخب خلال المرحلة المقبلة قال: لن أضم أي لاعب في الوقت الحالي وسنستمر بنفس المجموعة الحالية حتى بعد نهاية مباراة إيران التي ستقام 26 مارس المقبل وبعدها سيكون لكل حادث حديث. مبديا تفاؤله خلال المرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

547408_e

مرتضى منصور لـ«إيناسيو»: أنت مدرب فاشل ومش هاسيبك

علق رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف وخروج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *