غوران: الأزرق لن يخوض أي وديات قبل تايلند

 

كويت نيوز: أكد مدرب المنتخب الوطني الصربي غوران توفاريتش ان الأزرق لن يتمكن من خوض أي مباراة ودية خلال معسكره القصير في تايلند الذي سيبدأ 29 الجاري استعدادا لملاقاة منتخبها 6 فبراير المقبل في أولى مباريات المنتخبين ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس آسيا التي ستقام نهائياتها في استراليا يناير 2015.

وقال غوران انه يمتلك بعض المعلومات عن المنتخب التايلندي ويعتبر من المنتخبات المتطورة التي تشكل خطرا علي أي فريق يقابله ولكن الأزرق سيكون قادرا على إسعاد جماهيره من خلال ما سيقدمه من مستوى يليق بسمعته.

وأضاف: علينا الآن ان نغلق ملف «خليجي 21» بعد ان حقق المنتخب المركز الثالث بفوزه الكاسح على شقيقه البحريني لان المباريات المقبلة ستكون في غاية الأهمية في ظل وجود منتخبات قوية مثل إيران ولبنان وتايلند لذا يجب على الجميع التكاتف والعمل الجاد من اجل تأهل الأزرق الى النهائيات. وردا على سؤال حول امكانية ضم لاعبين جدد للمنتخب خلال المرحلة المقبلة قال: لن أضم أي لاعب في الوقت الحالي وسنستمر بنفس المجموعة الحالية حتى بعد نهاية مباراة إيران التي ستقام 26 مارس المقبل وبعدها سيكون لكل حادث حديث. مبديا تفاؤله خلال المرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض