الرئيسية » الاقتصاد » طيران ناس توقع اتفاقية امتياز في الكويت

طيران ناس توقع اتفاقية امتياز في الكويت

 

كويت نيوز: وقعت «طيران ناس» الناقل الوطني السعودي  اتفاقية امتياز مع شركة غلوبل هوليدي. وستوفر الاتفاقية – التي تم التوقيع عليها في الرياض للمسافرين المزيد من الخيارات وتتيح للعملاء من المواطنين والمقيمين في دولة الكويت إمكانية الاستفادة من خدمات طيران ناس الملائمة.

وقال الكابتن فرنسوا بوتيلير الرئيس التنفيذي لطيران ناس بخصوص هذه الاتفاقية «نحن في غاية السعادة نتيجة لتوقيع هذه الاتفاقية المهمة والثانية في الكويت مع شركة غلوبل هوليدي، والتي تعكس التزامنا تجاه عملائنا داخل الدول التي نعمل بها، حيث تهدف «طيران ناس» من خلال برنامج الامتياز الى توفير مواقع ملائمة لعملائنا ليتمكنوا من شراء تذاكر سفرهم، إضافة إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال المحلية وإيجاد فرص عمل للمجتمع المحلي».

ومن ناحيته، قال أيمن الدقة المدير العام لشركة غلوبل هوليدي عن هذه الاتفاقية بأنها شراكة استراتيجية ورؤية ومفهوم هذه الشراكة تقديم افضل الخدمات والمزيد من الخيارات للاستفادة من خدمات طيران ناس، مبينا أنها ستكون انطلاقة جديدة عبر تقديم مراكز دعم وخدمة عملاء في مطار الكويت الدولي على مدار 24 ساعة وتوفير منافذ بيع في محافظات حولي والجهراء والفروانية.

الجدير بالذكر أنه وكجزء من متطلبات الامتياز، ستوفر «طيران ناس» نظام الحوافز لتمكين أصحاب الامتياز من الحصول على أرباح سنوية كبيرة. بجانب منافع أخرى تتضمن الإحالة المباشرة إلى أصحاب الامتيازات، وتوفير مراكز دعم وخدمة للعملاء ضمن المناطق المعتمدة. من ناحية أخرى، لا يتطلب البدء في الامتياز كلفة كبيرة، لكنه يوفر عوائد جذابة للغاية على الاستثمار وأعرب الدهيم عن توقعه بأن تشهد السنوات المقبلة نمواً أفضل لأرباح صناديق السندات، وذلك بالنظر إلى بوادر الاستقرار النسبي في الأسواق المالية العالمية.

شاهد أيضاً

547268_e

البورصة تغلق على ارتفاع مؤشراتها الرئيسية الثلاثة

أغلقت بورصة الكويت تداولاتها اليوم الثلاثاء على ارتفاع مؤشراتها الرئيسية الثلاثة بواقع 3ر10 نقطة للسعري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *