الرئيسية » الرياضه » صواريخ بوغبا تعيد التوازن ليوفنتوس

صواريخ بوغبا تعيد التوازن ليوفنتوس

 

استعاد يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر توازنه بعد أن سحق ضيفه أودينيزي 4-صفر بفضل الفرنسي بول بوغبا، ما سمح له بالابتعاد عن لاتسيو الذي اكتفى بالتعادل مع مضيفه باليرمو 2-2 السبت، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب “يوفنتوس أرينا”، نفض “السيدة العجوز” عنه غبار المرحلتين السابقتين اللتين أهدر خلالهما 5 نقاط بخسارته على أرضه أمام سمبدوريا (1-2) ثم تعادله مع بارما (1-1)، وتفوق على أودينيزي بفضل بوغبا، إذ سجل لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقا الهدفين الأولين من تسديدتين صاروخيتين من خارج المنطقة (41 و66).

وأضاف المونتينيغري ميركو فوتشينيتش الهدف الثالث بعد أن وصلته الكرة من التشيلي أرتورو فيدال إثر ركلة ركنية (72)، وأليساندرو ماتري الرابع بعد تمريرة من فوسينيتش إثر هجمة مرتدة (80).

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 48 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن لاتسيو الذي افتتح التسجيل في مباراته أمام باليرمو الدقيقة 10 عبر رأسية من سيرجيو فلوكاري بعد عرضية من الأرجنتيني كريستيان ليديسما.

وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 70 ليدركوا التعادل عبر الأوروغوياني إيغيديو أريفالو الذي وصلته الكرة بعد عرضية من أندريا دوسينا، ثم سجلوا هدف التقدم بعد ثوان معدودة بواسطة الأرجنتيني باولو ديبالا إثر تمريرة من لاعب يوفنتوس السابق فابريتيسو ميكولي (71).

لكن لاتسيو عاد إلى العاصمة بنقطة بفضل ركلة الجزاء التي منحها إياه الحكم إثر خطأ داخل المنطقة من الأرجنتيني إيزيكييل مونيوز على فلوكاري، فسددها هرنانيز بنجاح (84)، مسجلا هدفه الثامن هذا الموسم ومجنبا فريقه هزيمته الخامسة.

وأصبح ترتيب فرق الصدارة في الدوري الإيطالي كالتالي:

1- يوفنتوس 48 نقطة من 21 مباراة

2- لاتسيو 43 من 21

3- نابولي 42 من 20

4- إنتر ميلان 38 من 20

5- فيورنتينا 35 من 20

شاهد أيضاً

537401_e

تمثال رونالدو يثير السخرية ضده في مواقع التواصل

غيرت جزيرة ماديرا اسم مطارها تكريما لقائد منتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو يوم الأربعاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *