الرئيسية » محــليــات » سمو الأمير يرعى حفل منتدى الأطباء الهنود في الكويت

سمو الأمير يرعى حفل منتدى الأطباء الهنود في الكويت

 

كويت نيوز: تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أقيم مساء أمس حفل منتدى الأطباء الهنود في الكويت وذلك بفندق الريجنسي وقد أناب سموه رعاه الله في حضور الحفل نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح.

بدأ الحفل بعزف السلام الوطني لدولة الكويت وجمهورية الهند ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم بعد ذلك ألقى ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن اعتزازه “بهذا التشريف لتمثيل سموه بهذا الحفل للسنة الثانية كما انقل لكم تحيات سمو الأمير لمنتدى الأطباء الهنود كما اعبر عن خالص شكري وتقديري للأطباء الهنود في دولة الكويت على ما يبذلونه من جهود وأبحاث علمية في مجال الطب للارتقاء بهذه الرسالة السامية”.

ثم القى وزير الصحة الدكتور محمد براك الهيفي كلمة أكد فيها على دور المنتدى في نشر الوعي الصحي للمجتمع مؤكدا أن العلاقة بين دولة الكويت وجمهورية الهند الصديقة علاقة تاريخية وطيدة قائمة على تبادل الخبرات في مجالات عدة.

ثم القى رئيس منتدى الأطباء الهنود في دولة الكويت الدكتور ان نامبوري كلمة شكر فيها حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه على هذه الرعاية الكريمة ولدولة الكويت على دورها الرائد في دعم الأطباء الهنود وتبني خبراتهم داعيا الى بذل المزيد من الجهد والعطاء في كل ما يخدم الطب والصحة البشرية.

بعدها القى ضيوف الشرف المكرمون كلمة بهذه المناسبة ومن ثم تم عرض برنامج ثقافي لاقى استحسان الحضور وبعد ذلك تم تقديم هدية تذكارية إلى ممثل سموه رعاه الله بهذه المناسبة.

شاهد أيضاً

img_2980.jpg

#اتحاد_الاعلام_الالكتروني : نقف خلف قيادتنا لمحاربة #الارهاب وحفظ امن واستقرار #الكويت 

 اتحاد الإعلام الإلكتروني يعلن عن دعمه الكامل للقرارات التي أصدرتها الحكومة الكويتية بشأن إغلاق المكاتب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *