الرئيسية » الاقتصاد » كفيك تحقق 8ر11 مليون دينار في تسعة أشهر

كفيك تحقق 8ر11 مليون دينار في تسعة أشهر

 

الكويت: الكويت نيوز: أعلنت الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار (كفيك) تحقيقها أرباحا قدرها 8ر11 مليون دينار كويتي بربحية للسهم بلغت 1ر50 فلس في الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي مقارنة بخسائر بلغت 9ر4 مليون دينار بخسارة قدرها 51 فلسا للسهم في الفترة ذاتها من العام الماضي.

وقالت الشركة في بيان نشره موقع سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) اليوم ان اجمالي حقوق المساهمين بلغ 2ر33 مليون دينار في نهاية سبتمبر الماضي مقارنة بخسارة في اجمالي حقوق المساهمين بلغت 3ر42 مليون دينار في الفترة ذاتها العام الماضي.

وذكرت ان اجمالي الموجودات بلغ حوالي 7ر75 مليون دينار فيما بلغ اجمالي المطلوبات 2ر39 مليون دينار مقارنة بمطلوبات بلغت 2ر122 مليون دينار في الاشهر التسعة الاولى من العام الماضي.

يذكر ان الشركة تأسست عام 2000 وأدرجت في بورصة الكويت عام 2003 برأسمال مدفوع بلغ 7ر30 مليون دينار ومن أغراض الشركة القيام بمنح القروض للاشخاص بهدف تمويل شراء المركبات والمعدات المنزلية والقيام بمنح القروض العقارية والصناعية وشراء وبيع الاوراق المالية لحساب الشركة واستثمار الاموال لحسابها ولحساب الغير في مختلف اوجه الاستثمار.

شاهد أيضاً

547401_e

1150 متخلفون عن التجنيد

أعلنت لجنة الخطاب الاعلامي المشتركة بين وزارتي الاعلام والدفاع الكويتيتين تدشين حملة توعوية تحفيزية للشباب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *