الرئيسية » الرياضه » الازرق يواجه البحرين غدا لحسم المركز الثالث في خليجي 21

الازرق يواجه البحرين غدا لحسم المركز الثالث في خليجي 21

 

كويت نيوز: يواجه المنتخب الكويتي نظيره البحريني غدا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في دورة كأس الخليج العربي ال21 لكرة القدم والتي ستقام على استاد مدينة خليفة الرياضية في البحرين.
وفي هذا الاطار قال مهاجم المنتخب الكويتي يوسف ناصر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المنتخب الكويتي سيلعب من أجل الفوز بالمركز الثالث في الدورة بعد فقدانه فرصة الوصول للمباراة النهائية معربا عن اعتذاره للجماهير الكويتية عن عدم تحقيق الفوز في المباراة الماضية واحراز كأس البطولة.

وأضاف ناصر انه بالرغم من ان المباراة تأتي في ظروف نفسية غير مواتية الا ان ذلك لن يكون عائقا في احراز مركز شرفي للمنتخب الكويتي في هذا المحفل الخليجي.

وفيما يتعلق بالانباء التي ترددت عن تلقيه عروضا للاحتراف من أندية خليجية قال ناصر ” انه لم يصلني أي شي بخصوص الاحتراف وان هذا الأمر متروك للمستقبل”.

ويخوض المنتخبان المباراة بعد خروجهما من الدور قبل النهائي للدورة وتلاشي آمالهما في المنافسة على اللقب الذي كانت تطمح اليه الكويت باحرازه للمرة ال11 في تاريخها بينما كانت تأمل البحرين بتحقيقه للمرة الاولى في تاريخها خصوصا وان البطولة تقام على أرضها وبين جماهيرها.

وكان المنتخب الكويتي خسر في الدور نصف النهائي أمام نظيره الاماراتي بهدف دون رد بينما خسر البحريني بركلات الترجيح امام نظيره العراقي (4-2) بعد انتهاء المباراة بشوطيها الاصليين والاضافيين بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

واستهل المنتخب الكويتي مشواره في هذه الدورة بفوزه على نظيره اليمني بهدفين دون رد بينما خسر في المباراة الثانية أمام العراقي بهدف دون رد قبل ان يتفوق على نظيره السعودي بهدف دون رد في ختام الدور الاول للمجموعة الثانية التي حصل فيها على المركز الثاني بست نقاط.

وفي المقابل أسفرت المباراة الاولى للمنتخب البحريني أمام نظيره العماني عن التعادل السلبي بينهما ومن ثم خسر أمام الامارات بهدفين مقابل هدف قبل ان يفوز على المنتخب القطري بهدف دون رد في ختام الدور الاول للمجموعة الاولى التي حصل على وصافتها بأربع نقاط.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *