الرئيسية » مجلس الامه » عدنان المطوع: وزير الداخلية لن يستمر في منصبه

عدنان المطوع: وزير الداخلية لن يستمر في منصبه

 

كويت نيوز: اعتبرالنائب عدنان المطوع ان حظوظ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود بالاستمرار في منصبه باتت قليلة بسبب الانفلات الأمني الذي تعاني منه الكويت والشعب الكويتي، وكذلك بسبب عدم توزيع الأدوار الصحيحة بين القيادات الأمنية.

وأشار النائب المطوع في تصريح لصحيفة الوطن أن عدم مقدرة الوزارة بالسيطرة على المظاهرات غير المرخصة في المناطق السكنية جزء من الانفلات الأمني الواضح.

واستطرد قائلاً: «للأسف وزير الداخلية لم يوضح للمجلس الكثير من علامات الاستفهام في الجلسة السرية، وكذلك لم يرد على الاستفسارات النيابية بشكل واضح».

ولفت المطوع الى أن المساءلة السياسية تنتظر وزير الداخلية في حال لم ينفذ التوصيات النيابية التي أصدرها مجلس الأمة، والتي منح للوزير الفرصة لتنفيذها.

وأضاف قائلاً: إن وزارة الداخلية لا تخلو من الرجال القادرين على القيام بواجباتهم، ونحن نستبشر خيراً بالأيام المقبلة.

ومن جانب آخر، وفيما يتعلق بقضية القروض قال النائب المطوع إن سمو الأمير حدد ثلاثة محاور لمعالجة قضية القروض وهي العدالة والحفاظ على المال العام والتوافق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

وأضاف المطوع بأن الإجراءات السابقة لصندوق المتعثرين من الممكن تطويرها لمعالجة قضية القروض، داعياً المقترضين الى تقديم اقتراحاتهم الى اللجنة المالية بشأن كيفية تطوير صندوق المتعثرين لمعالجة هذه القضية التي يجب علينا إغلاق ملفها.

شاهد أيضاً

1280x960

الطبطبائي يسأل المرزوق عن العدادات الذكية

قدم النائب وليد الطبطبائي سؤالا برلمانيا الى وزير الكهرباء والماء وزير النفط عصام المرزوق بخصوص …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *