الرئيسية » محــليــات » الحمود: أي اعتداء على رجل أمن اعتداء علي الداخلية

الحمود: أي اعتداء على رجل أمن اعتداء علي الداخلية

 

كويت نيوز: أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد حمود أن أي اعتداء على رجل أمن هو اعتداء على وزارة الداخلية وعليه هو شخصياً وان كل من ارتكب مثل هذه الاعمال المسيئة بحق رجال الأمن لن يفلت من العقاب.

وقال الشيخ أحمد الحمود خلال استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي وبرفقته مدير ادارة البحث الجنائي والرخص العقيد عبدالرحمن الجزاف وضابط ادارة البحث الجنائي بالادارة العامة للمباحث الجنائية النقيب محمد الوهيب الذي تعرض للاعتداء وغيره من رجال الأمن على يد بعض المشاركين في مسيرة منطقة صباح الناصر ان الجناة ستتم ملاحقتهم وضبطهم واحالتهم الى جهات التحقيق.

واستمع الشيخ احمد الحمود لتقرير شامل عما تعرض له النقيب الوهيب من “اعتداء سافر من قبل بعض المتجمهرين في المسيرة الذين تعمدوا الاحتكاك برجال الأمن واتلفوا العديد من المركبات والمعدات الأمنية”.

وقال انه لن يقبل ابدا أن يتعرض رجال الأمن لأي اعتداء من أي كان مشددا على “ضبط هؤلاء المشاغبين ممن قاموا بافتعال اعمال استفزازية بحق رجال الأمن واحالتهم الى العدالة وأنه لا أحد فوق القانون”.

وطالب باتخاذ كل الاجراءات ضد كل من حرض وشارك واعتدى وأتلف وأثار الفزع والخوف في نفوس السكان الآمنين وزعزع الأمن والاستقرار في البلاد.

شاهد أيضاً

1280x960

جنسية «البدون» الأصلية شرط لـ «فيزا» الحج والعمرة

كشفت مصادر نيابية أن وزارة الخارجية أبلغت لجنة دراسة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية، أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *