الرئيسية » الرياضه » نور صبري يقود العراق لنهائي “خليجي 21”

نور صبري يقود العراق لنهائي “خليجي 21”

 

تصدى الحارس نور صبري لركلتي ترجيح، وسجل بنفسه الركلة الحاسمة، ليقود العراق إلى نهائي كأس الخليج لكرة القدم بعد الفوز 4-2 على البحرين الدولة المضيفة بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي الثلاثاء.

وانتهى الوقت الأصلي ثم الإضافي بالتعادل 1-1 بعد أن منح المهاجم المخضرم يونس محمود التقدم للعراقيين في الدقيقة 18، قبل تعادل البحرين بتسديدة ممتازة من حسين بابا من ركلة حرة في الدقيقة61.

وفي ظل مساندة حماسية من مشجعي البحرين في مدرجات الاستاد الوطني حافظ لاعبو العراق، وأغلبهم من تشكيلة منتخب الشباب الذي خسر بركلات الترجيح أمام كوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا تحت 19عاما في نوفمبر، على ثباتهم ومنحهم المهاجم المخضرم يونس محمود دفعة من الثقة.

وحين كانت النتيجة تشير للتعادل 2-2 في ركلات الترجيح، بعد أن أخفق أحمد ياسين مهاجم العراق ومحمد حسين قائد البحرين في البداية، نفذ محمود محاولته بلمسة هادئة بالقدم اليمنى وسط مرمى الحارس البحريني السيد محمد جعفر.

وفشل بعدها لاعب البحرين عبدالوهاب عبدالرحمن في محاولته، ثم حسم صبري تأهل العراق بتسديدة ناجحة.

وسيلتقي العراق، بطل الخليج ثلاث مرات والمقرر أن يستضيف البطولة المقبلة في 2014 بالبصرة، في المباراة النهائية مع الإمارات التي تغلبت 1-صفر على الكويت في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى في وقت سابق الثلاثاء.

شاهد أيضاً

1280x960

موراتا يعتبر تشلسي وكونتي «الأفضل»

اعتبر المهاجم الدولي الاسباني الفارو موراتا أن تشلسي هو “أفضل ناد” ومدربه الايطالي أنطونيو كونتي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *