الرئيسية » الرياضه » إقالة المدير الفني لـ”العنابي”

إقالة المدير الفني لـ”العنابي”

 

ذكرت تقارير في وسائل إعلام قطرية وبرازيلية الثلاثاء أن اتحاد كرة القدم في قطر أقال مدرب المنتخب الأول باولو أتوري عقب الخروج من الدور الأول في كأس الخليج هذا الأسبوع.

وقالت صحيفة “الراية” المحلية في موقعها على الإنترنت إن الاتحاد قرر إقالة البرازيلي أتوري الذي تولى تدريب قطر في فبراير من العام الماضي، وأشارت لاحتمال تعيين مساعده فهد ثاني لخلافته أو إعادة المدرب السابق خورخي فوساتي القادم من أوروغواي.

كما أكد موقع صحيفة “غلوبو سبورت” البرازيلية على الإنترنت انفصال أتوري عن المنتخب الملقب بـ”العنابي” قبل 3 أسابيع على انطلاق مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

وتلتقي قطر على أرضها مع ماليزيا في السادس من فبراير، ثم تلعب في ضيافة البحرين يوم 22 مارس قبل أن تزور كوريا الجنوبية بعد 4 أيام أخرى في تصفيات كأس العالم 2014، حيث تتقاسم المركز الثاني في مجموعتها مع كوريا الجنوبية وإيران وراء أوزبكستان المتصدرة.

ونقلت “غلوبو سبورت” عن أتوري قوله: “لا أستطيع سوى توجيه الشكر للجميع في قطر. كانت علاقتي جيدة دائما مع الاتحاد القطري وأتمنى لهم التوفيق في المستقبل”.

وأضاف المدرب البرازيلي الذي قاد الريان أيضا للقب كأس أمير قطر في 2010 و2011: “أريد توجيه الشكر أيضا إلى الريان. هو ناد سيظل في قلبي للأبد خاصة مشجعيه. 4 سنوات من العمل الرائع. لسوء الحظ لم تسر الأمور كما هو متوقع في كأس الخليج. لكني أثق في قدرة قطر على التأهل لكأس العالم 2014”.

وفي “خليجي 21″، احتلت قطر المركز الثالث في المجموعة الأولى بعد انتصار واحد على عمان وهزيمتين من الإمارات والبحرين لتخرج من الدور الأول.

ووجهت وسائل إعلام محلية انتقادات حادة إلى أتوري بسبب أداء الفريق واختياراته للتشكيلة، ورد المدرب البرازيلي بقوة ودافع عن أسلوبه ولاعبيه رغم العروض المتواضعة.

وقالت “غلوبو سبورت” إن أتوري (56 عاما) سيعود الآن إلى البرازيل لأسباب عائلية.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *