الرئيسية » الاقتصاد » استقرار سعر الدولار مقابل الدينار ليسجل 0.281

استقرار سعر الدولار مقابل الدينار ليسجل 0.281

 

كويت نيوز: استقر سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم عن مستوى 0.281 دينار بينما انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدينار ليسجل 0.375 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم امس.

وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني انخفض مقابل الدينار ليسجل 0.452 دينار واستمر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 0.003 دينار بينما انخفض سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 0.304 دينار.

وتأتي تطورات اسعار الصرف وسط حالة من الترقب لما ستسفر عنه المفاوضات داخل الولايات المتحدة الامريكية حول ما سمي بالهاوية المالية بعد ان تم تمديد العمل بالسياسة النقدية التوسعية مدة شهرين قبيل انتهاء العام الماضي والتي يسعى المشرعون الامريكيون والادارة الامريكية للوصول الى حل يرضي الجميع قبيل انتهاء هذه المدة.

وتبقى تحديات الديون السيادية الاوروبية هي الازمة الاكبر التي يعانيها تعافي الاقتصاد العالمي خصوصا في ظل ظهور بيانات عن النمو الاقتصادي لبعض الدول الاوروبية التي جاءت دون التوقعات في وقت تظهر الحكومة اليابانية الجديدة نوعا من التوجه نحو سياسات نقدية توسعية ضخمة تهدف الى تخفيض سعر صرف الين لتعزيز صادرات ثالث اكبر اقتصاد في العالم.

شاهد أيضاً

1280x960 (22)

«معرض الكويت الدولي» وزعت أكثر من 60 جائزة في «حياكم»

وسط أجواء احتفالية وترفيهية وإقبال جماهيري لافت، نظمت شركة معرض الكويت الدولي مساء الجمعة والسبت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *