الرئيسية » محــليــات » سلمان الحمود يترأس وفد الكويت في اجتماع مجلس وزراء الاعلام العرب

سلمان الحمود يترأس وفد الكويت في اجتماع مجلس وزراء الاعلام العرب

 

كويت نيوز: وصل وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح الى القاهرة مساء اليوم وذلك لترؤس وفد دولة الكويت في اجتماعات الدورة ال 44 لمجلس وزراء الاعلام العرب.
وقال الشيخ سلمان الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب وصوله الى مطار القاهرة الدولي ان اجتماع مجلس وزراء الاعلام العرب في القاهرة وبعد غياب سيكون له حضور مهم لتبادل الرؤى والأفكار بما يعزز العمل الاعلامي العربي المشترك وتفعيل دور الاعلام الهادف على ضوء التحديات التي يشهدها العالم العربي ككل.

وأعرب عن سعادته بزيارة مصر التي تعتبر الأولى له اثر تسلمه مهام منصبه الحالي مؤكدا أن الزيارة بلاشك ستساهم في تعزيز العلاقات الاعلامية بين دولة الكويت ومصر وأيضا ستدعم العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.

كما أعرب عن شكره لوزير الاعلام المصري صلاح عبدالمقصود على رعايته دائما للعلاقات الطيبة بين البلدين متمنيا لمصر رئيسا وحكومة وشعبا دوام الازدهار والتقدم والنجاح.

من جهته أعرب وزير الاعلام المصري عن ترحيبه بالشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح مؤكدا أن دولة الكويت لم تتأخر عن المشاركة في أية اجتماعات تدعم العمل العربي المشترك.

وقال ان أهمية الدورة ال44 لمجلس وزراء الاعلام العرب تأتي بانعقادها في توقيت يعاصر أحداثا تشهدها الدول العربية تحتاج الى مزيد من التشاور والتعاون في المجال الاعلامي معتبرا أن استقرار المنطقة العربية يبدأ من استقرار المنظومة الاعلامية ودعم العلاقات العربية أولا ثم من الناحية السياسية ثانيا.

وأعرب عبدالمقصود عن أمله في أن يتمخض هذا الاجتماع في هذه الدورة عن نتائج ايجابية تصب في صالح الدول العربية.

وكان في استقبال الشيخ سلمان الصباح بمطار القاهرة اضافة الى وزير الاعلام المصري صلاح عبدالمقصود سفير دولة الكويت لدى مصر الدكتور رشيد الحمد ومندوب الكويت الدائم بجامعة الدول العربية السفير جمال الغنيم.

شاهد أيضاً

547394_e

إعفاء «المسن المعوز» و «ذوي الإعاقة» من الرسوم الحكومية

تداول مغردون صورة لتعميمين أصدرتهما الادارة العامة لشؤون الاقامة بوزارة الداخلية بشأن اعفاء المواطن المسن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *