الرئيسية » الرياضه » توجيهات أميرية بسبع رحلات جوية لمؤازرة الأزرق أمام الإمارات

توجيهات أميرية بسبع رحلات جوية لمؤازرة الأزرق أمام الإمارات

 

كويت نيوز: أعلنت الهيئة العامة للشباب والرياضة انه بناء على توجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وتعليمات سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ستقوم الهيئة بتنظيم سبع رحلات جوية الى مملكة البحرين غدا لدعم ومؤازرة منتخب الكويت الوطني لكرة القدم في لقائه المرتقب مع نظيره الإماراتي في نصف نهائي بطولة (خليجي 21) المتواصلة هناك.

وثمن رئيس مجلس ادارة الهيئة المدير العام فيصل الجزاف في تصريح صحافي اليوم مبادرة سمو الامير حفظه الله ورعاه واهتمام سمو رئيس مجلس الوزراء والتي تأتي تجسيدا لدعم القيادة السياسية الدائم للرياضة الكويتية والشباب الرياضي.

وقال الجزاف ان مكرمة سموه بتخصيص عدد من الطائرات لنقل الجماهير في المباريات الثلاث السابقة للمنتخب كان لها اثر كبير في تحقيقه نتائج ايجابية فيها والوصول الى قبل نهائي البطولة معربا عن امنياته ان يتمكن اللاعبون من عبور هذه المحطة الصعبة والتأهل للنهائي.

واشار الى ان الهيئة ستقوم باستقبال الراغبين في التسجيل في هذه الرحلات من الكويتيين اعتبارا من الساعة الثالثة من مساء اليوم في مقرها الكائن بمنطقة الرقعي مصطحبين البطاقة المدنية موضحا ان الاولوية ستكون للمتقدمين اولا لحين انتهاء التسجيل.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *