الرئيسية » مجلس الامه » الراشد: سمو الأمير اطلع على أولويات اللجان البرلمانية‎

الراشد: سمو الأمير اطلع على أولويات اللجان البرلمانية‎

 

كويت نيوز: أكد رئيس مجلس الامة علي الراشد تشرفه اليوم ورؤساء اللجان البرلمانية الدائمة بمقابلة حضرة صاحب السمو امير البلاد حيث عرض كل رئيس لجنة الاولويات المعروضة على اللجنة والاولويات التي رفعها الى مكتب المجلس لاقرارها.

وأضاف الراشد كان هناك شرح للنواب أسعد سمو الامير عن هذه الاولويات وتمنى لهم التوفيق وكان هناك دعم لا محدود من سموه لاقرارها ووعدنا ان سموه سينقل هذا الامر للحكومة وسيوصيهم بالاهتمام بمثل هذه القضايا حتى يكون هناك تعاون بين السلطتين.

وبين الراشد ان هذه اللفتة الابوية ليست غريبة على سموه فهو دائما يهتم بالقضايا الرئيسية التي ترفع اليه ويمنحها اهمية ببالغة.

وأشار الراشد إلى خروج رؤساء اللجان البرلمانية الدائمة بأريحية مهمة بان هذه القضايا التي منحت الاولوية من قبل المجلس واللجان ستأخذ نفس الاهمية من قبل الحكومة.

وعن الملفات الشعبية التي نوقشت مع سمو الأمير وتحديدا اسقاط فوائد القروض قال الراشد كل رئيس لجنة تحدث عن قضايا لجنته وهذه القضية عرضها رئيس اللجنة المالية وتمنى سموه ان يكون هناك اتفاق بين الحكومة والمجلس على الالية التي تتسم بالعدالة وبالمحافظة على المال العام وهذا ما اكده رئيس اللجنة النائب يوسف الزلزلة بان اي مقترح سيرفع للمجلس سيكون وفق اتفاق بين السلطتين.

وردا على سؤال بشأن تلويح بعض النواب باستجواب وزيري الداخلية والنفط اجاب الراشد ان الاجتماع حدد لمناقشة الاولويات فقط.

شاهد أيضاً

1280x960 (7)

الفارس: خطة متكاملة لشواغر «التربية» بعد حسم التقاعد

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي د. محمد الفارس حرص الوزارة على صيانة المرافق التربوية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *