الرئيسية » الرياضه » المواطنين تعبر عن فرحتها بتأهل الازرق الى نصف نهائي خليجي 21

المواطنين تعبر عن فرحتها بتأهل الازرق الى نصف نهائي خليجي 21

 

كويت نيوز: عبرت الجماهير الرياضية الكويتية التي حضرت المباراة في استاد البحرين الوطني عن فرحتها العارمة اليوم بعد تأهل المنتخب الكويتي الى الدور نصف النهائي لخليجي 21 لكرة القدم عقب فوزه على نظيره السعودي بهدف دون رد ضمن الجولة الثالثة والاخيرة للمجموعة الثانية في ختام الدور الاول للدورة.

وما ان اطلق حكم المباراة صافرة النهاية حتى ضجت مدرجات الاستاد بهتافات الجماهير الكويتية التي رددت الاهازيج الوطنية وصدحت بالاغاني الرياضية تشجيعا واشادة بلاعبي للمنتخب الكويتي على تجاوز الدور الاول وحجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة.

وتوشحت الجماهير بأعلام دولة الكويت وحملت العديد من اللوحات واللافتات التي حملت شعارات متعددة منها “كلنا للأزرق” و “أزرقنا فخرنا .. نبيك تفرحنا” و “لولا غلاك يالازرق ما تعنينا” كما رسم على احدى اللوحات صورا لكؤوس الخليج في الاعوام التي حصل فيها منتخب الكويت على اللقب.

وتجمع عدد كبير من الجماهير الكويتية امام بوابة خروج اللاعبين من الاستاد للالتقاء بهم والتقاط الصور التذكارية والثناء على الجهود التي بذلوها لبلوغ الدور المقبل.

وعقب تلك المشاعر انطلقت الجماهير من الاستاد في اتجاهات متعددة فمنها من توجه في مسيرات جابت شوارع العاصمة البحرينية المنامة ومنها من توجه الى مقر اقامة اللاعبين في فندق (كراون بلازا) ومنها من غادر عبر المنافذ الجوية والبرية وسط اجواء من البهجة والسرور والهتافات الوطنية.

وعبرت الجماهير عن أملها بمواصلة المنتخب الكويتي تألقه في المباراة المقبلة ومن ثم الوصول للدور النهائي واحراز كأس دورة الخليج للمرة الثانية على التوالي وال 11 في تاريخه.

وجاء تأهل المنتخب الكويتي بحصوله على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ست نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر المنتخب العراقي بينما حل المنتخب السعودي في المركز الثالث بثلاث نقاط والمنتخب اليمني في المركز الرابع دون أي نقطة.

شاهد أيضاً

3_26_201721907PM_10241602021

«الجمارك» تؤكد : لن نتوانى في وقف أي تجاوزات لحماية أمن الكويت

أكدت الإدارة العامة للجمارك الكويتية اليوم الأحد أنها لن تتوانى في وقف أي تجاوزات يتم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *