الرئيسية » محــليــات » البلدية تحذر من إلقاء الأنقاض والمخلفات في الأماكن غير المخصصة

البلدية تحذر من إلقاء الأنقاض والمخلفات في الأماكن غير المخصصة

 

كويت نيوز: أكد المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد الصبيح ان حملات النظافة على مستوى المحافظات مستمرة وذلك بهدف المحافظة على نظافة المدن والأحياء تحقيقا لبيئة صحية خالية من الملوثات في البلاد.

وقال الصبيح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان هذه الحملات تهدف ايضا الى القضاء على ظاهرة الرمي العشوائي لأنقاض البناء بين الأحياء السكنية وذلك في إطار سعي البلدية الى الارتقاء بمستوى النظافة العامة والوعي البيئي لدى عامة أفراد المجتمع.

ولفت إلى أن الأجهزة الرقابية ستكون بالمرصاد لأصحاب الشاحنات الذين يقومون بإلقاء الأنقاض والمخلفات في الأماكن غير المخصصة لذلك وستتخذ بحقهم الإجراءات القانونية اللازمة مؤكدا حرص البلدية على نظافة الساحات العامة بكل المحافظات بهدف خدمة الأهالي والقضاء على التلوث البصري.

بدورها نفذت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الأحمدي حملة استهدفت رفع الأنقاض من منطقة المنقف وأسفرت عن رفع عدد 42 نقلة من المخلفات والأنقاض المجهولة وذلك على مدى اليومين الماضيين.

وشاركت في الحملة التي أشرف على تنفيذها مدير الإدارة نواف الهمل ومراقب النظافة فيحان المطيري قافلة من الشاحنات والمعدات بلغ قوامها 23 نسافا و7 جرافات بهدف رفع أكبر قدر ممكن من تلك المخلفات التي شوهت الساحات العامة بالمنطقة.

شاهد أيضاً

536979_e (1)

الاطفاء تعلن حالة الاستنفار بسبب سوء الاحوال الجوية

كويت نيوز: الاطفاء تعلن حالة الاستنفار بسبب سوء الاحوال الجوية وتهيب ادارة العلاقات العامة والإعلام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *