الرئيسية » مكتبة الفيديو » بالفيديو..مذيعتان منتقبتان تطالبان بتعذيب ”مبارك” وذبح أحفاده

بالفيديو..مذيعتان منتقبتان تطالبان بتعذيب ”مبارك” وذبح أحفاده

 

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” فيديو لمذيعتين منتقبتين تطالبن بتعذيب الرئيس السابق، حسنى مبارك وزوجته وأولاده، لاسترداد الأموال التي حصلوا عليها طوال فترة رئاسته لمصر، في إطار التعليق على خبر نقل مبارك إلى مستشفى المعادي العسكري.

وقالت إحدى المذيعتين على قناة ”ماريا” التى تبث لعدد من الساعات على قناة ”الأمة”، التى يملكها الصحفي أبوإسلام، ”إحنا عاوزين فلوسنا اللى بره ترجعلنا وده اللي يهمنا، أنا ميهمنيش مبارك عاش أو مات، وأنا اقترحت من قبل إننا ندخل حسنى مبارك وانجاله وزوجته السجون والمعتقلات ونقلع أظافرهم بالكماشات مثلما كانوا يفعلون بالمعتقلين”.

وأضافت مبررةً لاقتراحها: ”أنا لو جبت جمال وعلاء مبارك وجبت ابنه ولا بنته وقلتله هدبحهالك دلوقتي لو مجبتش اللي عندك أكيد هيجيب اللي عنده”.

واعتبرت المذيعة نشر أخبار عن مرض الرئيس السابق مؤامرة من أجل التحايل لإخراجه، وردت عليها المذيعة الأخرى: ”دى هتبقى كارثه لو بالفعل خرج حسنى مبارك وهو باقى له شهور قليله ويعدى ال 85 سنة وقانون السجون يفرج عمن تخطى هذا السن ده غير لو عندهم ظروف صحي’”.

وتابعت: ”إحنا المفروض إننا نتجاهل أخباره ونتجاهله مثلما كان يفعل مع الشيوخ الذين كان يسجنهم بالسنين، ويتجاهلهم ولا يعلم أحد عنهم شئ، فالمفترض أن نجعل قضيته من ضمن الهوامش في البلاد”.

 

 

شاهد أيضاً

télécarjémént

بالفيديو والصور…حريق ضخم في كراجات شرق

بالفيديو والصور…حريق ضخم في كراجات شرق و6 فرق للاطفاء تنجح في السيطرة عليه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *