نسبة التكويت في بيتك 62 في المئة

كويت نيوز: أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) أن برنامج المعينين الجدد الذي بادر به (بيتك) كأول شركة تتعاون مع برنامج اعادة الهيكلة في هذا المجال قبل 8 سنوات ساهم في تدريب 1075 موظفا وموظفة منهم 165 في العام الماضي مما ساهم في ثبات نسبة العمالة الوطنية والتي تبلغ 62 في المئة من اجمالي العاملين في البنك.

وأكد مدير ادارة الموارد البشرية والخدمات في (بيتك) محمد الجلال في بيان صحافي بمناسبة المشاركة في معرض الفرص الوظيفية الثامن (التابع لبرنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة) سعيه الدؤوب لاستقطاب العناصر الوطنية من الشباب وذوي الخبرة والكفاءة.
وأشار الى أن (بيتك) حريص على استمرار دوره الداعم لتعزيز القدرات الوطنية العاملة في المجالات المصرفية والاستثمارية ويبذل جهودا كبيرة تعتمد الأساليب العلمية في عمليات استقطاب العمالة الوطنية ومن ثم تدريبها وتأهيلها بشكل نظري وعملي وفتح مجالات العمل كافة أمامها.
واضاف “كما يولي (بيتك)العنصر النسائي أهمية كبرى حيث تصل نسبة السيدات من اجمالي العاملين في الفروع المصرفية والتجارية الى أكثر من 25 في المئة تبلغ نسبة العمالة الوطنية منها 90 في المئة مما يؤكد اهتمام بيتك بالمرأة وخصوصيتها وتقديم أفضل الخدمات للعميلات من خلال مراكز الخدمة المختلفة”.
وأكد أن التطوير والتدريب مستمران في بيتك وبشكل متنام حيث منح البنك موظفيه أكثر من 6500 فرصة ومقعد تدريبي من خلال أكثر من 350 برنامجا مشيرا الى أن التعليم الالكتروني الذي أطلقه (بيتك) قبل نحو 6 أعوام ساهم في زيادة الفرص التدريبية لما له من مزايا متعددة.
وأضاف الجلال ان بيئة العمل في بيتك تتميز بتنوعها بين عدة مجالات وأسواق مختلفة مما يعدد فرص الاختيار وكذلك حصيلة الخبرات والتجارب وهي ميزة استثنائية لا تكاد تتوافر في مكان آخر أو بيئة عمل مشابهة منوها بتركيز بيتك على تطوير قدرات وأداء موظفيه باعتبار أن الاستثمار في القدرات البشرية أفضل استثمار.

شاهد أيضاً

إيلون ماسك: «تسلا» شركة روبوتات تعمل بالذكاء الاصطناعي

كشفت شركة تسلا أن أرباحها المعدلة للربع الأول انخفضت بنسبة 48%، وهي أقل من توقعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض