الرئيسية » الرياضه » فيديو: ريال مدريد يسحق اتليتك بلباو بخماسية في الدوري الاسباني

فيديو: ريال مدريد يسحق اتليتك بلباو بخماسية في الدوري الاسباني

 

حقق فريق ريال مدريد فوزا عريضا على ضيفه فريق اتليتك بلباو بخمسة اهداف لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب (سانتياغو برنابيو) الليلة الماضية ضمن لقاءات الجولة 12 من الدوري الاسباني لكرة القدم.
واحرز مدافع بلباو جون اورتينيتسكي هدف التقدم لصالح الريال واضعا الكرة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12 من اللعب ليضيف سيرخيو راموس الهدف الثاني بكرة راسية بارعة اودعها شباك الحارس جوركا ايرايزوز في الدقيقة 30 فيما حقق الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثالث للريال بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 32 من المباراة.
ونجح المهاجم ايباي غوميز في تقليص فارق الاهداف محرزا الهدف الوحيد لبلباو في الدقيقة 42 من المباراة قبل ان يسجل الالماني مسعود اوزيل الهدف الرابع للريال في الدقيقة 56 ويحرز مواطنه سامي خضيرة الهدف الخامس للفريق والاول له في الدوري هذا الموسم في الدقيقة 72 .
واتسمت المباراة بسيطرة لاعبي الريال على معظم مجريات الامور وتفوق اداؤهم في ظل استسلام الضيوف وعجزهم عن شن هجمات حقيقية ومدروسة على منطقة اصحاب الارض.
ومع نهاية اللقاء رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 26 معززا موقعه في المركز الثالث في الترتيب بفارق ثماني نقاط خلف المتصدر برشلونة فيما تجمد رصيد بلباو عند 14 نقطة في المركز 12 .
وفي مباريات اخرى ضمن الجولة نفسها تغلب فريق (فالنسيا) السادس في الترتيب على فريق (اسبانيول) بهدفين لهدف فيما اكتفا فريقا (ملقا) و(اوساسونا) بالتعادل السلبي علما ان فريق برشلونة كان قد تغلب على ضيفه ريال سرقسطة بثلاثة اهداف معززا موقعه في الصدارة بمجموع 34 نقطة.

 

 

http://www.youtube.com/watch?v=Rw_1d3iYKB4

شاهد أيضاً

763181-1

فيديو طريف.. محلل سياسي يقع بموقف محرج بعد ظهوره على الهواء بنصف ملابسه !

تعرض محلل سياسي استضافته أحد القنوات العربية إلى موقف محرج أثناء لقاء مباشر عبر “السكاي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *