الرئيسية » الرياضه » غوران يؤكد أهمية تسجيل الهدف المبكر في مباراة السعودية

غوران يؤكد أهمية تسجيل الهدف المبكر في مباراة السعودية

 

كويت نيوز: اكد مدرب المنتخب الكويتي لكرة القدم الصربي غوران تافازيتش أهمية تسجيل الهدف المبكر في مباراة المنتخب الكويتي غدا امام نظيره السعودي ضمن الجولة الثالثة والاخيرة للمجموعة الثانية في خليجي 21 لكرة القدم التي ستقام على استاد البحرين الوطني.
وقال غوران في مؤتمر صحافي هنا اليوم ان “من يحرز هدف السبق في المباراة سيتمكن من فرض اسلوبه على منافسه في الملعب”.

واوضح انه سيعمل على تلافي بعض الاخطاء الفنية التي تسببن بخسارة المنتخب الكويتي امام نظيره العراقي في الجولة الماضية وسيعمل على اصلاحها عندما يواجه نظيره السعودي غدا في الجولة الحاسمة والمرتقبة للمنتخبين.

وفي تصريح مماثل كشف مدرب المنتخب السعودي الهولندي فرانك ريكارد أن المنتخب حقق الأهم في مباراته امام اليمن بحصوله على النقاط الثلاث والتي أبقت حظوظ (الاخضر) قائمة في البطولة.

وأشار ريكارد إلى أنه سيخوض مباراة (نهائي مبكر) أمام الكويت وسيقاتل مع اللاعبين من أجل الحصول على الفوز والتأهل للدور نصف النهائي من الدورة داعيا لاعبيه الى التفكير فقط في مباراة الكويت ونسيان المباراتين الماضيتين امام العراق واليمن.

وأعرب عن ثقته الكبيرة بلاعبيه وقدرتهم على الظهور بأفضل المستويات والتأهل للدور المقبل عبر هذه المباراة التي وصفها ب “الصعبة” لكلا الطرفين.

وعن الضغوط التي يواجهها المدرب واللاعبون أشار ريكارد الى ان “الضغوط مازالت موجودة على الجميع ولكن المنتخب السعودي قادر على تخطيها واللاعبون يتحملون الجزء الاكبر من هذه الضغوط” مضيفا ان “الأخطاء الدفاعية متكررة وسنعمل على تصحيحها وان جميع المنتخبات الخليجية تعاني بسبب هفوات دفاعية وصلت في بعضها الى خسارة المباراة”.

وحول انتقاد وسائل الإعلام السعودية قال ريكارد “ليس لدينا أي مشاكل مع الإعلام السعودي وأتمنى أن يقفوا مع المنتخب لانهم يريدون الفوز بكل تأكيد” مؤكدا اهمية دور الاعلام في رفع معنويات اللاعبين قبل المباراة.

ويمتلك المنتخب الكويتي ثلاث نقاط بالتساوي مع الأخضر السعودي ولكن التعادل يصب في مصلحة الأزرق نظرا لتفوقه في فارق الأهداف.
وتنص لائحة الدورة على انه يتم حسم التأهل في كل مجموعة من حيث عدد النقاط يليها فارق الاهداف (ماله ناقصا ماعليه) ومن ثم المنتخب الذي احرز اكثر عدد من الاهداف بينما يتم اجراء القرعة بينهما في حال تساويهما في جميع الحالات.

شاهد أيضاً

762511-1

العنزي أولى صفقات كاظمة المحلية

تمكن نادي كاظمة من الظفر بخدمات مدافع الكويت بدر العنزي بنظام الاعارة لمدة موسم واحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *