الرئيسية » الرياضه » غوران: المفاجأة سلاحي أمام الأخضر

غوران: المفاجأة سلاحي أمام الأخضر

 

كويت نيوز: اكد الصربي غوران توفاريتش مدرب الازرق ان هناك تغييرات جديدة ستطرأ على تشكيلة المنتخب وطريقة اللعب التي سيطبقها في المباراة الحاسمة امام الاخضر غدا السبت في ختام منافسات المجموعة الثانية .
واشار المدرب الصربي الى ان الوضع الحالي للازرق والحاجة الى الفوز او التعادل على الاخضر والخسارة امام العراق ستدفعه لاجراء بعض التعديلات من أجل تحسين الاداء , وتقديم أفضل أداء في المباراة الاخيرة بالدور الاول من أجل ضمان العبور للدور نصف النهائي .

ورفض غوران تحميل اللاعبين مسؤولية الهزيمة امام العراق , بل انه قلل من أهمية نتيجة لقاء الاخضر مؤكدا ان الازرق كان سيحتاج للخروج بنتيجة ايجابية امام الاخضر حتى لو كان فاز على العراق .

واضاف انه راض عن اداء لاعبيه رغم الخسارة , وخص بالذكر المدافع مساعد ندا حيث وصفه بنجم اللقاء الاول بعدما شارك من البداية وبذل مجهودات كبيرة للحفاظ على تماسك الخط الخلفي امام الهجوم العراقي , وكان ندا قد غاب عن لقاء اليمن الاول لعدم الجاهزية .

وكشف غوران انه سيجهز مفاجأة سيباغت بها المنتخب السعودي تتعلق بطريقة اللعب والتغييرات التي ستشهدها التشكيلة الاساسية ,مشددا على ان الازرق سيخوض اللقاء رافعا شعار الفوز , محذرا اللاعبين من خطورة اللعب على فرصة التعادل , التي قد تأتي بنتيجة عكسية على منتخبنا .

ودافع غوران عن لاعبه عامر المعتوق الذي تعرض لانتقادات بسبب المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه امام العراق مؤكدا انه فضل الدفع بمعتوق في مركز الظهير الايمن لانه يتفوق على محمد فريح في الجانب الدفاعي وهو ما كان يحتاجه الازرق للتعامل مع الهجمات العراقية عن طريق الكرات العرضية, مشيدا في الوقت ذاته بفريح معتبرا اياه افضل من المعتوق في النواحي الهجومية , دون الاشارة الى هوية اللاعب الذي سيدخل التشكيلة الاساسية امام الاخضر .

وابدى غوران دهشته من تصريحات مدرب العراق حكيم شاكر عندما قال ان الاخضر سيفوز على الازرق وسيتأهل للمربع الذهبي وهو التصريح الذي اعتبره غوران تقليلا من شأن الازرق ودفعه للرد قائلا : ليس لدي ادنى شك في قدرة منتخبي على اقصاء الاخضر والتأهل , كما اتمنى ان اتقابل مع العراق في النهائي لكي يعرف مدربه من هو الازرق ?!

شاهد أيضاً

547258_e

المغربي زهير أوشن رسمياً إلى السالمية

أنهى نادي السالمية تعاقده مع المغربي زهير أوشن مهاجم نادي الجيش الملكي المغربي السابق ليكون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *