الرئيسية » محــليــات » الداخلية تحذر من خطورة استخدام البالونات الحرارية بالقرب من المنشآت النفطية

الداخلية تحذر من خطورة استخدام البالونات الحرارية بالقرب من المنشآت النفطية

 

كويت نيوز: حذرت وزارة الداخلية متمثلة بالادارة العامة لأمن المنشآت من مغبة قيام بعض مرتادي البر في الاماكن المحاذية لمواقع المنشآت النفطية باستخدام البالونات الحرارية خصوصا في الفترة المسائية لما تشكله من خطورة على تلك المنشآت.

وقالت الوزارة في بيان صحافي للادارة العامة لأمن المنشآت اليوم ان البالونات الحرارية لا يمكن التحكم باتجاهها وبالتالي تشكل خطوة على منشآتنا النفطية حيث هناك انبعاثات غازية كثيفة تصدر من حظائر الخزانات والمشعبات والآبار النفطية.

وأضافت ان اللهو بهذا النوع من البالونات التي تحلق بواسطة شعلة غازية يعتبر تهديدا كبيرا للمنشآت النفطية وقد يؤدي لاقدر الله الى حدوث انفجار تلك المشعبات أو الحظائر.

وحثت الوزارة المواطنين والمقيمين على التعاون مع جهودها لتحقيق الاهداف المرجوة والمحافظة على المنشآت البترولية والحيوية على هذه الأرض الطيبة مشيرة الى الدور المهم الذي تقوم به في حماية المنشآت الحيوية في الدولة.

وذكرت ان مديري الادارات ومساعديهم ورؤساء الأقسام والضباط والأفراد العسكريين والمهنيين والمدنيين من منتسبي الادارة يبذلون جهودا مخلصة وواضحة أثناء أدائهم عملهم معربة عن الامل في أن يلتزم المواطنون والمقيمون مثلما هو العهد بهم دائما بالحفاظ على أمن وسلامة منشآتنا الحيوية.

شاهد أيضاً

733714-1

الصبيح تحل مجلسي إدارة تعاونيتي الوفرة والصباحية وتعزل أعضاء في جمعية سعد العبدالله

أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية، هند الصبيح ، أنها أصدرت قرارات وزارية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *