الرئيسية » الرياضه » طلال الفهد: إقرار المرسوم طوى صفحة مؤلمة في تاريخ الرياضة الكويتية

طلال الفهد: إقرار المرسوم طوى صفحة مؤلمة في تاريخ الرياضة الكويتية

 

كويت نيوز: أشاد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ د. طلال الفهد بموقف السلطتين التشريعية والتنفيذية باعتماد قانون الرياضة وتوجه الفهد بجزيل الشكر والامتنان الى سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء والحكومة الرشيدة، لمناقشتهم مرسوم الضرورة الخاص بتعديل بعض التشريعات الرياضية الكويتية، لتكون متوافقة مع الميثاق الاولمبي ولوائح الاتحادات الرياضية الدولية، مؤكدا ان اقرار المرسوم “طوى صفحة مؤلمة ومزعجة عانتها الرياضة الكويتية لما يقارب من ست سنوات”.

وأثنى على دور اعضاء السلطة التشريعية في هذا الاطار، مضيفا أن “موقفهم كان ثابتا ونابعا من مبادئهم وحرصهم على خدمة الشباب الكويتي من المنتسبين الى القطاع الرياضي، ورفع خطر الايقاف الذي كان يهدد الرياضة الكويتية في حال عدم اقرار المرسوم”.

وتعهد بتحمل مسؤولياته الوطنية والاخلاقية تجاه الشباب الرياضي وكل مؤسسات وقطاعات الدولة، وان يعمل على تحقيق التوازن المطلوب بين القوانين الدستورية الكويتية والمبادئ الرياضية الاولمبية والدولية “من دون ان يبخس أيا منها حقوقها والتزاماتها، لخدمة الوطن ورياضييه”.

وشدد على انه سيعمل على ايجاد صيغة موحدة ومشتركة بالتنسيق مع جميع الاندية المحلية لتعديل المادة 32 من النظام الاساسي للاتحاد الكويتي لكرة القدم، ورفع عدد اعضائها بشكل يكفل تحقيق الرغبة الاميرية السامية بشأن تمثيل جميع الاندية المحلية في مجلس ادارة اتحاد القدم.

وكان مجلس الامة أقر في جلسته العادية أمس الأول المرسوم بالقانون بشأن الرياضة بأغلبية 38 عضوا بعد مناقشته والتصويت عليه.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *