الرئيسية » الرياضه » العنابي ينتفض ويتخطى عمان في خليجي 21

العنابي ينتفض ويتخطى عمان في خليجي 21

 

خطف منتخب قطر فوزا ثمينا على نظيره العماني 2-1 الثلاثاء على استاد البحرين الوطني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم المقامة في البحرين.

وسجل خلفان إبراهيم (56 من ركلة جزاء) ومحمد السيد جدو (88) هدفي قطر، وحسين الحضري (71 من ركلة جزاء) هدف عمان.

وحصد العنابي أول ثلاث نقاط له في البطولة بعد أن خسر مباراته الأولى أمام نظيره الإماراتي 1-3 ، بينما تجمد رصيد المنتخب العماني عند نقطة واحدة حصدها بتعادله السلبي مع نظيره البحريني في المباراة الافتتاحية.

يذكر أن قطر توجت باللقب الخليجي مرتين على أرضها عامي 1992 و2004، أما عمان فنالت اللقب مرة واحدة على أرضها أيضا عام 2009.

أجرى المدربان تغييرات عدة في صفوف منتخبيهما وأبرزها للفرنسي بول لوغوين مدرب عمان بإبقاء المهاجم عماد الحوسني وأحمد حديد على مقاعد الاحتياط، والدفع بصانع الألعاب فوزي بشير أساسيا خلافا للمباراة الاولى.

وفضل مدرب منتخب قطر البرازيلي باولو أوتوري عدم إشراك مسعد الحمد وبلال محمد ووسام رزق ولورانس منذ البداية، مبقيا على ثنائي الهجوم سيباستيان سوريا ويوسف أحمد وخلفهما صانع الألعاب خلفان إبراهيم.

وأعطت تغييرات لوغوين دفعة إيجابية لاداء المنتخب العماني الذي كان بعيدا جدا عن مستواه في المباراة الافتتاحية أمام البحرين.

وتلعب البحرين مع الإمارات في المجموعة ذاتها أيضا في وفت لاحق من اليوم.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *