عبد الصمد يسأل عن عدد القسائم السكنية التي وزعت استثنائياً

 

كويت نيوز: وجه النائب عدنان عبد الصمد سؤالا الى وزير الدولة لشؤون الاسكان عن عدد البيوت او القسائم السكنية التي تم توزيعها بالاستثناء من اولوية الدور الاسكاني، مع ذكر الاسباب والمبررات لكل حالة على حدة وذلك من سنة 2000 وحتى تاريخ تقديم السؤال.

كما وجه عبد الصمد سؤالا الى وزير الداخلية عن عدد المواطنات الكويتيات المتزوجات من غير كويتيين مع بيان عدد الحالات لكل جنسية على حدة، وما عدد المواطنات الكويتيات الارامل والمطلقات المتزوجات من غير الكويتيين مع بيان عدد الحالات لكل جنسية على حدة.

وسأل عن عدد زوجات الكويتيين اللاتي تم تجنيسهن وفقا للمادة الثامنة منذ عام 1991 وحتى تاريخه مع بيان الجنسيات الاصلية للزوجات كل على حدة، والاسس والمعايير التي يتم بموجبها تجنيس ابناء المواطنات المطلقات والارامل، وما هو عدد ابناء الكويتيات المطلقات والارامل المتقدمين للحصول على الجنسية الكويتية، مع بيان تاريخ تقديم كل حالة على حدة، والجدول الزمني المتوقع لتجنيسهم وسبب عدم تجنيسهم طوال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

عبدالوهاب العيسى يطالب المجلس والحكومة بإقرار قانون مدينة الحرير وأن يكون أولوية في الدور الأول للحاق بركب التنافس التجاري والاقتصادي الدولي

أعلن النائب عبدالوهاب العيسى تقديمه طلبا إلى رئيس اللجنة التنسيقية النيابية سعود العصفور، بأن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض